اوقاف اون لاين

زيادة بدل الإعاشة للمتدربين و 300 جنيه مكافأة شهرية للمحفظين بوزارة الأوقاف

الأوقاف تعلن زياده بدل الإعاشة وتعطي مكافأه شهريه للمحفظين


اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأحد، مذكرة رئيس القطاع الدينى بشأن صرف 300 جنيه مكافأة شهرية لكل محفظ معتمد بالمدارس القرآنية.

وقال الوزير في بيان له: «سنوافي لاحقًا جميع المديريات بالمحفظين المعتمدين، أما المحفظون غير المعتمدين فيرجى موافاة وكيل الوزارة لشئون المساجد والقرآن الكريم بأسمائهم لاتخاذ اللازم نحو اختبارهم تمهيدًا لاعتماد من يجتاز الاختبارات المطلوبة منهم».

وزير الأوقاف: زيادة بدل الإعاشة من 50 إلى 90 جنيهًا عن كل يوم تدريب

اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأحد، مذكرة رئيس القطاع الديني بشأن زيادة بدل الإعاشة للتدريب من 50 إلى 90 جنيهًا عن كل يوم تدريبي في الدورات التي تعقدها الإدارة العامة للتدريب.
 
واشترطت الوزارة، أن يكون المتدرب في الدورة من غير المقيمين بالقاهرة الكبرى حال كون التدريب بالقاهرة، ومن غير أبناء المحافظة التي يتم بها التدريب حال إقامة التدريب في أي محافظة من المحافظات بمعرفة الإدارة العامة للتدريب.
 
وقررت صرف بدل قدره ثلاثون جنيهًا عن كل يوم بالنسبة للمعسكرات والندوات التدريبية، حال تكفل الوزارة بالإعاشة والإقامة كاملين.
 
وحددت بدل قدره خمسون جنيهًا عن كل يوم في جميع الدورات التدريبية التي تعقدها الوزارة بالمديريات لجميع أبناء المحافظة محل التدريب ، كذلك للمتدربين من أبناء القاهرة الكبرى بالقاهرة الكبرى، على أن يصرف نصف المبلغ بناء على الحضور الفعلي، ويصرف النصف الثاني حال النجاح في الدورة، وعلى أن يطبق من تاريخه ، وسنعلن لاحقًا عن أول دورتين بالنظام الجديد.
 
إقرأ أيضا :   بالاسماء النتيجة النهائية للواعظات الجدد المتطوعات بمديريات الاوقاف ... تعرف على أسماء الناجحين
مواضيع مقترحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock