التخطي إلى المحتوى
صرف زي أزهري لشيوخ المعاهد الأزهرية والوكلاء بدون مقابل .. تعرف على خطوات الحصول على الزي الأزهري مجانا
صرف زى ازهري مجانا لشيوخ المعاهد والوكلاء

في مبادرة مميزة من الأزهر الشريف ينتج الزى الأزهرى ويسلمه بدون مقابل لشيوخ المعاهد والوكلاء الشرعى والعربى ويطلب المقاسات على وجه السرعة , وجاء ذلك فى منشوراً هاماً من مكتب رئيس قطاع المعاهد لجميع المناطق الأزهرية .

زى ازهري مجانا لشيوخ المعاهد الأزهرية والوكلاء

فلما كان الأزهر الشريف بصدد إنتاج زى ازهري مناسب يتم تعميمه بين شيوخ المعاهد الأزهرية وبعض وكلائها المتخصصين فى العلوم الشرعية أو العربي تقديراً من جانبه لخصوصية هذا الزي وما يعكسه من وقار وإلتزام .

ولأن ذلك يحتاج بطبيعة الحالى إلى إنتاج زى ازهري مناسب وفقاً لقياسات دقيقة تناسب كلاً منهم , فإن الأمر يتطلب تكليف الإدارات التعليمية الواقعه فى دائرة الإختصاص بالوقوف على الطبيعة على المقاسات الدقيقه لما يرتديه كل منهم من ( جلاليب ) على أن يقتصر ذلك على كل شيوخ المعاهد الأبتدائية والإعدادية والثانوية والنوعية الرسمية ووكيل شرعي أو عربي واحد لكل معهد .

وعلى أن يدون قرين كل منهم مقاس جلبابه تحديداً , وعلى سبيل المثال  ( 56 – 58 – 60 … وهكذا ) لبتاح من خلال ذلك إنتاج زى متكامل بكل متطلباته يخصص لكل منهم وفقاً لذلك مع الوضع فى الإعتبار أن الشيوخ والوكلاء لن يتحملوا أية أعباء مالية لهذا الزي .

إقرأ أيضا :   طالب أزهري يشرح: كيف تكون الفيزياء "مسلية"؟!
صرف زى ازهري لشيوخ المعاهد والوكلاء
صرف زى ازهري لشيوخ المعاهد والوكلاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *