التخطي إلى المحتوى
«صوت الأزهر» تبرز تشكيل اللجنة العليا لتحقيق أهداف وثيقة “الأخوة الإنسانية”.. وتحتفي بتكريم السيسي لـ “أبو السرور” في عيد العلم
محتويات
أبرزت صحيفة «صوت الأزهر» في عددها الصادر اليوم الأربعاء – إعلان تشكيل اللجنة العليا لتحقيق أهداف “وثيقة الأخوة الإنسانية”، التي وقعها كلٌّ من الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقداسة البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، في أبو ظبي خلال شهر فبراير الماضي. ضمَّت اللجنة كلًّا من: القاضي محمد عبد السلام المستشار السابق لشيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والمطران ميغيل أنجيل أيوسوغيكسوت أمين سر المجلس البابوي للحوار بين الأديان، والأب الدكتور يوأنس لحظي جيد السكرتير الشخصي للبابا فرانسيس، ومحمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي، والدكتور سلطان فيصل الرميثي الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، و ياسر حارب المهيري الكاتب والإعلامي الإماراتي.
كما احتفت الصحيفة بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للدكتور جمال أبو السرور مدير المركز الدولي للدراسات والبحوث السكانية -التابع لجامعة الأزهر الشريف- والحاصل على جائزة النيل في مجال العلوم لعام 2018م؛ حيث كان أحد العلماء المكرمين لهذا العام خلال احتفالية عيد العلم. وسلطت الصحيفة الضوء على تهنئة الإمام الأكبر لـ”أبو السرور”، وتأكيده على أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للعلماء دليل واضح على اهتمام الدولة واحترامها للعلم والعلماء، مشيدًا بما قدمه الدكتور جمال أبو السرور في خدمة مصر والأزهر في مجال الدراسات والبحوث السكانية.
وفي صدارة صفحتها الأولى أشادت الصحيفة إلى إنجاز منتخب اليد للناشئين الذين كتبوا التاريخ في مقدونيا متوجين ببطولة كأس العالم، حيث قام الرئيس بمنحهم وسام الرياضة من الطبقة الأولى، موجهًا بتوفير الإمكانات اللازمة لجميع الفئات العمرية من أبطال مصر الرياضيين في كرة اليد، ودعمهم بشكل كامل بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، والاستعداد لكأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر 2021م.
كما يوجد على صفحتها الرئيسية بتشكيل لجنة من قطاع المعاهد الازهرية لاختيار المقبولين بمرحلتى رياض الاطفال والابتدائية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *