خدمات الطلابنتائج الإمتحانات

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية برقم الجلوس من بوابة الازهر

نتيجة الشهادة الأزهرية بالرقم القومي

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 

بوابة الأزهر الالكترونية قد قامت اليوم بنشر  اعتماد نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي الأزهري والصف السادس الإبتدائي الأزهري واعلنت عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية على تطبيق بوابة الأزهر أيضاً على منصة جوجل بلاي وايضا على موقع الازهر التعليمى نتائج الامتحانات برقم الجلوس .

 

نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2018 azhar.eg عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية (موقع الأزهر التعليمي)

ويترقب الآلاف من الطلبة والطالبات المقيدين بمرحلة التعليم الإبتدائي والإعدادي الأزهري، إعلان نتيجة الإمتحانات الخاصة بهم، حيث تسيطر عليهم حالة من القلق والإضطراب، رغبة في معرفة نتيجة تعبهم هم وأولياء أمورهم طوال العام، وتم اعلان النتيجة في جميع المحافظات وذلك بعد اعتمادها اليوم من فضيلة وكيل الأزهر، على أن يتمكن الطالب من الإستعلام عنها من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية .

 

حيث أنه تم إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للأعوام السابقة 2016 , 2017 على تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية على منصة جوجل (أندرويد) وايضا وعلى الموقع التعليمي لبوابة الازهر الالكترونية كما أيضاً تم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية لهذا العام 2018 على تطبيق بوابة الازهر والموقع الإلكتروني  بداية من اليوم 6/6/2018 م .

 

بوابة الازهر الالكترونية نتائج الامتحانات

بوابة الأزهر تقوم كل عام مع نهايه أعمال التصحيح واعتماد النتيجه للشهادتين الابتدائية والإعدادية بنشر نتيجة الامتحانات على بوابة الازهر الالكترونية وايضاً على تطبيق بوابة الازهر ويأتي إطلاق البوابة الإلكترونية لتطبيقها الثاني في إطار استخدام الإستراتيجية الجديدة للأزهر الشريف، التي تسعى إلى توظيف كافة وسائل الاتصال الحديثة لتحقيق قدر أكبر من التواصل الفعال مع الطلاب، وكذلك المسلمين وغير المسلمين في جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضا :   امتحانات بوكليت الثانوية الازهرية ونموذج بوكليت فى جميع المواد للعام 2017

 

معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية والابتدائية الازهرية

يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الان ومعرفتها اتبع التالي عن طريق موقع الازهر التعليمى نتائج الامتحانات برقم الجلوس :-

 

  1. الطريقة الأولى:

معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية عن طريق موقع بوابة الازهر الالكترونية

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية عن طريق موقع الازهر التعليمي بوابة الأزهر إتبع التالي :

نقوم بالدخول على بوابة الازهر الالكترونية على الرابط التالي ستظهر لك الصوره التاليه كما هو موضح بالصوره بالأسفل , نافذه منبثقه نضغط على الشريط الاحمر بالاعلى الآن نتائج الابتدائية و الإعدادية الأزهرية – اضغط هنا .

ليظهر المربع الحواري الآتي ليمكنك اولا اختيار الشهاده ( ابتدائيه – اعدادية ) ثم كتابه رقم الجلوس والضغط على زر بحث لتظهر النتيجه مباشره فى نفس النافذه .

 

  1. الطريقة الثانيه:

معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية عن طريق تطبيق بوابة الأزهر

يمكنك معرفه نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الازهرية عن طريق تطبيق بوابة الأزهر حيث تقوم بوابة الأزهر الالكترونية بنشر خبر إعتماد نتائج الامتحانات على موقع الازهر التعليمي وايضاً إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية على تطبيق بوابة الأزهر على منصة جوجل بلاي فور ظهورها .

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية عن طريق تطبيق بوابة الأزهر إتبع التالي :

نقوم بتحميل تطبيق الازهر عن طريق الرابط التالى ثم تثبيت التطبيق والدخول عليه

بعد تنصيب التطبيق على الموبايل الخاص بك نقوم بفتح تطبيق بوابة الأزهر ليظهر بالشكل التالى كما هو موضح بفى الصورة بالأسفل ومن القائمه الرئيسية للتطبيق نختار الدخول على نتائج الإمتحانات ليظهر مربع البحث عن نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الازهرية نقوم بكتابة رقم الجلوس ثم نضغط ابحث لظهور النتيجة .

  • ولمعرفة طريقه تنصيب وتحميل تطبيق بوابة الازهر الالكترونية لمعرفه نتائج الإمتحانات بالتفصيل ( إضغط هنا )

 

وفى الصورة الموضحه نتيجة الثانوية الأزهرية من نتائج السنوات السابقة .

نتيجة الشهاده الثانوية الازهرية
نتيجة الشهاده الثانوية الازهرية

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية والشهاده الإعدادية الأزهرية

نختتم بأنه موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية والشهاده الإعدادية الأزهرية هو اليوم الاربعاء 6/6/2018 م وذلك بعد اعتماد وكيل الازهر اليوم عن نتائج امتحانات الشهادات الابتدائية والاعدادية الازهرية وذلك بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح عن طريق بوابة الازهر الالكترونية وتم نشر النتيجه فور اعتمادها على موقع الازهر التعليمي وبالطرق التى تم ذكرها مسبقاً بالأعلى فى المقاله , إذا كان لديك أى استفسار بخصوص طرق معرفه نتيجة الشهادات الأزهرية فلا تتردد بالتعليق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *