التخطي إلى المحتوى
بوابة الازهر ظهرت الان.. نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس والإسم عبر بوابه الازهر الإلكترونية للنتائج
نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس

لحظات من القلق والإنتظار يعيشها طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2018 في إنتظار إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس والإسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ويبحثون عن روابط مباشرة للحصول على النتيجة مباشرة فور ظهورها، بعد أن أعلن الدكتور عباس شومان أنه تم اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية فى مؤتمر صحفي اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر صباحا وتم إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية وتكريمهم وبعدها أعلن بظهور النتيجة رسميا على بوابة الازهر الالكترونية .

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية بالإسم ورقم الجلوس

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018

نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس

وصرح الشيخ صالح عباس أن لجنة النظام والمراقبة تقوم بعملها على أكمل وجه من مراجعة الدرجات التي حصل عليها الطلاب أكثر من مرة للتأكد من حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها دون ظلم، حيث أشاد بكافة المصححين في اللجان في كافة أنحاء الجمهورية حساب كافة الإجابات لصالح الطلبة والطالبات حتى الإجابات التي تمت كتابتها بالقلم الرصاص، وأشار أيضا إلى إرتفاع نسبة النجاح في هذا العام عن الأعوام السابقة، ولذلك فالجميع في إنتظار إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس بعد قليل.

نظام البوكليت في الثانوية الأزهرية

ويشعر الطلبة والطالبات بالقلق من النتائج لهذا العام حيث أن ذلك العام هو العام الأول الذي تطبق به نظام البوكليت على طلاب الثانوية الأزهرية، ونجح هذا النظام في التقليل من نظام الغش الجماعي وعمليات تسريب الامتحانات عبر الإنترنت، وسوف يسهل أيضا في عمليات إعلان النتائج وتصحيح المواد المختلفة، وإعطاء كل طالب حقه، ولذلك أثنى كافة المدرسين والعاملين في الحقل التعليمي على هذا النظام الذي سوف يستمر تطبيقه في الأعوام القادمة.

ويهتم كافة الطلبة والطالبات وأولياء الأمور بتلك المرحلة الدراسية بإعتبارها مرحلة مصيرية لمستقبل الطلبة والطالبات سعوا وتعبوا كثيرا من أجل الوصول إليها ويأملون أن يحصدون نتائج مجهوداتهم في المذاكرة طوال الفترات الدراسية الماضية لتحقيق حلمهم في الإلتحاق بالجامعة التي يرغبون بها والتي يرغبون في استكمال سوق العمل بها بعد إنتهاء الدراسة، ولذلك فأن أغلب البيوت المصرية تعيش لحظات قلق في تلك الأثناء.

موقع بوابة الأزهر الالكترونيةموقع بوابة الأزهر الالكترونية

موقع بوابة الأزهر الالكترونية

وتظهر نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس الان من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية أو من خلال الإتصال على الخط المباشر للأزهر الشريف يتم تسجيل رقم الجلوس والإسم للحصول على النتيجة مباشرة، وتشمل النتيجة المجموع الكلي لدرجات الطلاب والنسبة التي حصلوا عليها بالإضافة إلى المجموع الخاصة بكل مادة دراسية على حدة.

الخط الساخن لبوابة الازهر الالكترونية
الخط الساخن لبوابة الازهر الالكترونية

 

وللتعرف على أوائل الثانوية الأزهرية 2018 يمكنكم الضغط على الرابط التالي للحصول على الأسماء والصور لأوائل الثانوية الأزهرية.

ويمكنكم ترك تعليق بالإسم ورقم الجلوس ليتم إرسال النتيجة لكم فور ظهورها مباشرة، مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.

لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2018، يرجى ترك تعليق برقم جلوس الطالب وستم الرد فوراً بالنتيجة، ويتمنى موقع ” بوابة مولانا ” لجميع الطلبة والطالبات النجاح الدائم والتوفيق.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية … من هنا

التعليقات

    1. رقم الجلوس
      121085
      الاسم
      حنان عبد المنعم محمد عبد الله
      المحافظة
      القاهرة
      المعهد
      ف/ شبرا الخيمة
      النتيجة
      ثان
      المجموع

    1. رقم الجلوس
      223012
      الاسم
      اسماء جمعه ابراهيم السيد
      المحافظة
      الاسكندرية
      المعهد
      ف/ القويرى
      النتيجة
      ثان
      المجموع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *