التخطي إلى المحتوى
عاجل ..الأوقاف تعلن وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر
محتويات
[toc]
أعلنت وزارة الأوقاف، وقف الشيخ عبد الله رشدى عن صعود المنبر، لحين الانتهاء من التحقيق معه فيما يبثه من أراء مثيرة للجدل ومنشوراته التى لا تليق بأدب الدعاة، بناء على مذكرة وكيل الوزارة لشئون الدعوة بإضافة إلى بعض منشوراته التى لا تليق بأدب الدعاة أو الشخصية الوطنية المنضبطة بالسلوك القويم، متجاوزًا تعليمات الوزارة.
وأكدت الوزارة أن شخصية الإمام على مواقع التواصل لا تنفصل عن شخصيته على المنبر، إذ لولا شخصيته كإمام ما التفت الناس إلى آرائه على مواقع التواصل.
وقالت الأوقاف،” بما أن هذه الآراء الجدلية التى يبثها المذكور تحسب بصورة أو بأخرى على المؤسسة التى ينتمى إليها ، وكأنها تقره على آرائه”.
وقرر الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف بناء على مذكرة وكيل الوزارة المرفوعة إليه فى هذا الشأن منع الشيخ عبد الله رشدى من صعود المنبر أو أداء الدروس الدينية بالمساجد أو إمامة الناس بها لحين الانتهاء من التحقيق معه فى المذكرة المرفوعة وما يبثه من آراء جدلية لا تقبلها الوزارة ولايحتملها وواقعنا الراهن.

إقرأ أيضاً :   تعليمات فتح المساجد والزوايا خلال شهر رمضان المبارك لعام 1442-2021

التعليقات

  1. عندما يصدر وقف لأي داعيه من قبل وزارة الأوقاف الحالية فاعلم أنه على حق ، حسبك الله ينجيك من شرورهم وكيدهم يافضيلة الدكتور

  2. لو صحيح هذا الخبر يبقي وزارة ليس لها أي مبدأ الدكتورعبدالله رشدي الذي ليس له مثيل يوقف عن الدعوة وهو الرجل المناصر للحق والمدافع عن الدين وعن الإسلام ضد كل من تسول له نفسه وضد كل مفتري عن الدين وعن الأوقاف وعن الأزهر والذي يقف بالمرصاد والرد علي كل من يخرج لنا بادعاء جديد ودين جديد حسبك الله ونعم الوكيل د/عبدالله رشدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *