التخطي إلى المحتوى
عكاشة يطالب بتحويل المعاهد الأزهرية لمدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم
عكاشة

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن بناء الأمم يعتمد على الأسرة القوية والتعليم القوى والإعلام الذى يبنى أمة والأمن “السلطة القابضة” والاقتصاد “التنمية” والدين الوسطى الصحيح. وأضاف خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم”، على فضائية “الحياة”.

تحويل المعاهد الازهرية الى مدارس تعليم اساسي

أن هدم الأمم يتم عن طريق الأسرة الضعيفة والتعليم الضعيف والإعلام الذى يبنى فكرا خاطئا، والأمن الضعيف والاقتصاد الضعيف والدين المتشدد وبه صراعات واختلافات فكرية. وأشار “عكاشة”، إلى أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، يريد تحويل التعليم من كمى إلى كيفى، ويعمل بسرعة وقوة ولكن عليه هجوم، لأن هناك كثيرين لهم مصالح.

موضحاً أنه قد يكون هناك أخطاء ولكن الهدف المنشود هو إعادة بناء التعليم , وطالب رئيس الحكومة بتحويل المعاهد الدينية الأزهرية التابعة للأزهر الشريف إلى مدارس تعليم أساسى تابعة لوزارة التربية والتعليم ، مردفاً: “دا فى القرى لا تنظيم ولا تخطيط ولا تفكير، وتلاقى كمية معاهد أزهرية فى القرى غير طبيعية، يعنى كلنا هنطلع شيوخ وأئمة دين، طيب مين هيسمع الدين بقى”.

وجاء ذلك على مرأي ومسمع من جميع شعب مصر العظيم الذين ينتظرون رداً من الأزهر الشريف على هذا الإعلامي.

إقرأ أيضا :   «الأعلى للجامعات» يوافق على اللائحة الطلابية.. ويعلن بدء الدراسة 16 سبتمبر

فيديو عكاشة يطالب بتحويل المعاهد الازهرية

#مصر_اليوم | #توفيق_عكاشة: كمية المعاهد الأزهرية في القري غير طبيعية

#مصر_اليوم | #توفيق_عكاشة: كمية المعاهد الأزهرية في القري غير طبيعية

Publiée par Alhayah TV sur Vendredi 19 octobre 2018

التعليقات

  1. من انت لتتكلم عن الازهر انت امعه لاقيمة لك جاهل امثالك لايتحدثون عن الازهر الذي تخرج منه علماء انت بجانبهم لاتساوي ذره في نعالهم ظهورك في الاعلام جريمه في حق المجتمع يجب القضاء علي النعاج امثالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *