التخطي إلى المحتوى
الأوقاف: إنهاء خدمة من يخالف تعليمات الوزارة بشأن غلق المساجد
محتويات
[toc]

تهيب وزارة الأوقاف في إطار الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم كله ، ونظرًا لأن مخالفة تعليمات وزارة الاوقاف في هذه الظروف تعد تجاوزًا ضد المصلحة الوطنية ، وبما يعرض الأمن الصحي للمجتمع للمخاطر ، وبناء على تحذيراتنا السابقة من أن جزاء مخالفة التعليمات هو إنهاء خدمة المخالف ، تقرر إنهاء خدمة كل من :

تعليمات الاوقاف بشأن غلق المساجد

  • السيد / عباس أحمد عباس عبد اللطيف إمام وخطيب بأوقاف بني سويف لتعمده فتح المسجد المعين عليه وإمامة الناس واستخدام مكبرات الصوت في الصلاة بما يعني تعمده الواضح لمخالفة جميع التعليمات .
  • السيد / راضي محمد محمد حسن إمام وخطيب بأوقاف الجيزة لمخالفته تعليمات الوزارة وقيامه بإمامة الناس في الصلاة أمام باب المسجد .
إقرأ أيضاً :   وزير الأوقاف يشكل لجنة برئاسة الوكيل الدائم للوزارة لدراسة تحسين الأحوال المالية لخطباء المكافأة

وتؤكد وزارة الأوقاف على أمرين :

الأول : أن الاستجابة لتعليمات جميع مؤسسات الدولة واجب شرعي ووطني وإنساني .

الآخر : أنها جادة في إنهاء خدمة كل من يخالف تعليماتها بشأن غلق المساجد لمدة أسبوعين غلقًا كاملاً ، حيث إن الإمام يجب أن يكون قدوة حسنة ، لا قدوة سيئة .

إقرأ أيضاً :   وزير الأوقاف المصرية: لا توجد جريمة أبشع من خيانة الوطن والتنكر له

من جانب آخر يشكر معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف كل أبناء الوزارة الوطنيين الأوفياء الذين بادروا بإعلاء المصلحة الوطنية والاستجابة الفورية لتوجيهات الوزارة بغلق المساجد غلقًا كاملاً مؤقتًا لمدة أسبوعين ، كما يشكر كل قيادات الوزارة على ما يبذلونه من جهد في متابعة تنفيذ قرار غلق المساجد ، سائلين الله (عز وجل) أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد وعن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *