التخطي إلى المحتوى
التعرف على فاتورة التليفون الارضى 2019 بالرقم الربع سنوية
فاتورة التليفون الارضى 2019

فاتورة التليفون الارضى 2019 وخطوات الاستعلام عنها من موقع المصرية للاتصالات، حيث تقدم الشركة المصرية للاتصالات الكثير من الخدمات للمواطنين، والتي من بينها التعرف على فاتورة التليفون من خلال موقعها على الإنترنت ومن الممكن أيضا من خلال الموقع دفع قيمة الفاتورة بدون الحاجة إلى الذهاب لاقرب سنترال ودفع قيمة الفاتورة، وتوفر الشركة طرق مختلفة للأشتراك من أشهرها خدمة الدفع ربع سنوي فاتورة التليفون الأرضي.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى 2019

من السهل اليوم التعرف على قيمة فاتورة التليفون الارضى 2018 بطريقتين من خلال زيارة موقع المصرية للاتصالات المتاح أمام الجميع بدون إشتراك.

  • الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات والخاص بدفع قيمة الفاتورة من هنا .
  • يتم الضغط على الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي من خلال رقم الهاتف.
  • يتم وضع رقم التليفون الأرضي المراد الاستعلام عنه مع وضع كود المحافظة التي يوجد بها الهاتف في الخانة الخاصة به.
  • بعدها يتم الضغط على زر أظهر الفواتير ويتم الانتظار حتى يتم تحميل الصفحة الخاصة بالهاتف المستعلم عنه وعرض أخر الفواتير.

الطريقة الثانية للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضى تكون من خلال رقم الحساب الخاص بكم في شركة المصرية للاتصالات ومن السهل الحصول عليه من خلال السنترال عند دفع قيمة الفاتورة، أو من خلال الدخول على الموقع برقم الهاتف والاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2018 برقم الحساب من خلال الخطوات التالية:

فاتورة النت موقع المصرية للاتصالات

  • الدخول على موقع المصرية للاتصالات من هنا.
  • الضغط على تبويب الاستعلام من خلال رقم الحساب.
  • يتم وضع رقم الحساب الخاص بكم في الخانة المخصصة له.
  • يتم الضغط على أظهر الفواتير وهنا يتم عرض الفواتير الخاص بالهاتف المستعلم عنه.

خطوات دفع قيمة فاتورة التليفون الارضى 2019

حيث وفرت الشركة المصرية للاتصالات الكثير من الطرق يتم من خلالها دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي والتي من بينها ما يلي:

  • أن يتم تسديد قيمة فاتورة التليفون الأرضى نقدا من خلال الذهاب إلى أحد السنترالات وتسديد قيمة الفاتورة على الفور والحصول على إيصال.
  • اللجوء إلى خدمة فوري والمتاحة اليوم على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.
  • أو من الممكن تسديد قيمة الفاتورة من خلال موقع المصرية للاتصالات نفسه ويتم الدفع من خلال بطاقة الإئتمان الخاصة بكم.

وتجدر الإشارة أن الشركة المصرية للاتصالات تقوم بعرض فاتورة التليفون الأرضى 2018 كل ثلاثة شهور يوم الخامس عشر من الشهر فيتم عرضها يوم 15 من يناير ويوم 15 من شهر أبريل ويوم 15 من شهر مايو ويوم 15 من شهر أكتوبر بالنسبة للعملاء المتبعين نظام الربع سنوي، وبالنسبة لمن يتبعون النظام الشهري فيتم عرض قيمة الفواتير الخاصة بهم بشكل شهري على الموقع ذاته ويتم الاستعلام عن قيمة الفاتورة بالطريقة نفسها.

كما تتيح الشركة شهر كامل لجميع العملاء كي يتم دفع قيمة الفاتورة وبعدها يتم احتساب غرامة على قيمة الفاتورة المستحقة وفي حالة عدم دفع قيمة الفاتورة لمدة 3 شهور فسوف يتم قطع الخدمة ومن ثم على المستخدم الذهاب إلى أقرب سنترال ودفع قيمة المستحقات والغرامة حتى يعود الخط، ومن الممكن تقديم الشكاوى أيضا أون لاين من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.

عملًا على توفير الوقت والمجهود على المستخدمين ويتم الرد على تلك الشكاوى بعد فترة وجيزة من إرسالها من قبل المختصين في الشركة، كما توفر الشركة المزيد من الأرقام من أجل التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر، كما توفر الشركة الكثير من الخدمات الأخرى لعملاء الشركة المصرية للاتصالات على مستوى جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *