فتح التسجيل لمادة التخصص والمرحلة
فتح التسجيل لمادة التخصص والمرحلة

فتح التسجيل لمادة التخصص والمرحلة لشاغلي وظائف التعليم لغير المسكنين على كادر المعلم



التسجيل لمادة التخصص والمرحلة لشاغلي وظائف التعليم لغير المسكنين

في إطار الإجراءات اللازمة للتقدم لتدريبات التسكين على إحدى وظائف كادر المعلم الواردة بالقرار بالقانون رقم 156 لسنة 2007 والمعدل بالقانون رقم 7 لسنة 2013 بناء على خطاب الأكاديمية المهنية للمعلمين والمؤرخ في 4/10/2017 بشأن فتح باب التسجيل لمادة التخصص والمرحلة.
1-  يتم فتح باب التسجيل للتقدم لتدريبات التسكين على الموقع الإلكتروني حتى 30/11/2017م.
2- يتقدم للتسجيل لتدريبات التسكين على إحدى وظائف المعلمين المنصوص عليها بالمادة 39 مكرر (2) بالقانون 156 لسنة 2007 والمعدل بالقانون رقم 7 لسنة 2013 أعضاء هيئة التدريس الشاغلون لوظائف تعليمية قبل العمل بالقانون رقم 156 لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم 7 لسنة 2013 الذين لم يسبق لهم التسكين.
3- يتقدم للتسجيل لتدريبات التسكين الشاغلون لوظائف تعليمية بعد صدور القانون رقم 156 لسنة 2007 كل من امضى منهم سنتين على الأقل في تعيينه على وظيفة إخصائي تدريس أو أوائل الخريجين المعينون والمحفظ أو مدرس الخط العربي (حاصل على الدرجة المالية الثالثة في 7/10/2015 وما قبلها) على أن يكون من خريجي كليات التربية أو حاصلا على مؤهل عال تربوي مناسب أو مؤهل عال مناسب بالإضافة إلى شهادة دبلوم عام في التربية، ويستثنى من هذا الشرط محفظ القرآن الكريم ومدرس الخط العربي.
4- المعلمون الذين تخلفوا عن تدريبات التسكين السابقة يتقدمون للتسجيل من جديد.
5- يتم التسجيل على موقع الأكاديمية للمعلمين، واختيار مادة التخصص التي يقوم بتدريسها بالفعل والمرحلة ثم يضغط على كلمة (حفظ) وانتظار رسالة (تم الحفظ)، ويقوم بطبع بيانات التسجيل.
6- متابعة الصفحة الشخصية للمعلم بعد نهاية فترة التسجيل لطباعة الإخطار بعد تحديد ميعاد التدريب من قبل الإكاديمية المهنية للمعلمين.

إقرأ أيضا :   اختتام المجموعة الأولى من تدريبات الترقي لمعلمي الأزهر الشريف



حتي يصلك كل جديد من مراجعات وملخصات واخر اخبار الازهر الشريف إضغط إعجاب Like




رابط مختصر:

عن أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *