التخطي إلى المحتوى
رسميا تعرف على القرارات التى تم الغاؤها والتي أصدرها نائب الوزير السابق د. محمد عمر وقرارات جديدة بتاريخ 9-1-2020
الدكتور رضا حجازي - رئيس قطاع التعليم
كما أصدر الدكتور طارق شوقي قرارا وزاريا رقم 309 لسنة 2019، نص على أنه يتعين التقدم إلى المسابقات الخاصة بالتعيين على وظيفة مدير ووكيل إدارة تعليمية وموجه وموجه أول ومدير ووكيل مدرسة من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لهذا الغرض على موقع الوزارة، على ان يتم ذلك كله تحت إشراف السيد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين.
وشدد القرار الوزاري على أن يسري ذلك على كافة الطلبات المقدمة من المعلمين للندب على وظائف إدارية بالأكاديمية المهنية للمعلمين أو بالمديريات أو الإدارات التعليمية، على أن يكون مقدم الطلب مستوفي الاشتراطات الآتية :تقديم الجهة التابع لها مقدم الطلب بيان إلكتروني بالعجز والزيادة في مادة التخصص لمقدم الطلب من خلال برنامج الادارة المدرسية على البوابة الالكترونية المعتمدة، وبيانا تفصيليا موضحا به الاجازات والتقارير السرية الخاصة به.
كما يشترط كذلك الحصول على شهادة صلاحية من الأكاديمية المهنية للمعلمين للقيام بمهام الوظيفة المطلوب الموافقة على الندب عليها، ويصدر بتحديد قواعدها وشروطها والمقابل المادي لها قرار من مجلس ادارة الاكاديمية المهنية للمعلمين.

القرار الوزارى رقم ٤٢٥ لسنة ٢٠١٨ بشأن حظر المديريات التعليمية والإدارات التعليمية التابعة لها بانتداب أو الإعلان عن طلب شغل أى وظيفة من وظائف الإدارة التعليمية باى طرق ندب، تكليف إلا بعد بموافقة نائب الوزير لشؤن المعلمين .

 

 

 

القرارات التى تم الغاءها

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : كل ما تريد أن تعرفه عن “امتحانات الثانوية العامة 2021” في سبع نقاط .. من هنا