التخطي إلى المحتوى

قواعد الندب والنقل بالمعاهد الازهرية , أعلنت إدارة التنسيق عن بدء حركة الندب الداخلى والخارجى للعاملين بالمعاهد الأزهرية ، وأرسلت إدارة التنسيق فاكس لجميع المناطق الأزهرية بمناسبة إجراء حركة النقل الداخلى والخارجي بالمناطق للعام الدراسي 2018/2019 وشددُت على التنبيه على من يرغب فى النقل من العاملين بالمعاهد التابعين لجميع الإدارات المركزية أنه عند التقدم بالندب يرجي الإلتزام بالنموذج المًرفق وإليكم قواعد الندب والنقل بالازهر وضوابط ندب المعلمين في الازهر كما نقدم لكم قواعد النقل والندب بين المعاهد الازهرية داخل المنطقة أو خارجها من خلال التعليمات التاليه :

شروط النقل الداخلى والخارجى بالمناطق والمعاهد الأزهرية

ونقدم لكم  ضوابط وشروط النقل و الندب الداخلى بالمناطق الازهرية للعام الدراسى 2018/2019 وتشمل حركة النقل الخارجى بمراحل التعليم المختلفه ( عدا المتعاقدين )

  1. يراعي فى النقل الخارجى إرفاق المستندات المؤيدة لطلب صاحب الشأن وكذلك إقرار من صاحب الطلب بالتنفيذ عند صدور القرار بنقله وإحضار موافقة المنطقة المنقول إليها .
  2. بالنسبة للمعلمين حديثاَ لا يجوز التقدم بطلبات النقل الخارجى إلا بعد مضي سنتين على الأقل من مباشرتهم للعمل لأى سبب ومعاهد الضم خمس سنوات .
  3. لا يجوز للمنقولين برغباتهم من خلال حركة التنقلات الخارجية التقدم مرة أخري فى حركة النقل الخارجى إلا بعد مضي عام دراسي كامل على الأقل .
  4. بالنسبة للسيدات الراغبات فى النقل الخارجى يطلب إرفاق قرار من الزوج أو ولى الأمر بالموافقه على النقل معتمد من المعهد .
  5. بالنسبة للسادة المنتدبين الذين يرغبون فى النقل إلى جهه العمل المنتدبين إليها التقدم بطلب لنقلهم ( تثبيت ندبهم ) مع ذكر جهة العمل المنتدبين منها مع إرفاق خطاب الندب ( ولن ينظر إلى الطلب المقدم بدون إرفاق خطاب الندب )
  6. يقوم المعهد بجمع الطلبات وتدوينها فى كشوف على أن يتم التفريق بين النقل الخارجى والنقل الداخلى وتثبيت الندب كلاً على حده مع مراجعه بيانات الطلبات طبقاً للملف الموجود بالمعهد وتحت مسئولية وموقع عليه من صاحب الطلب مع إرفاق كشف من التجمعات الأسرية بالمعهد أو إفادة بعدم وجود تجمعات أسرية .
  7. يتم تسليم الطلبات والكشوف مجمعة إلى الإدارة التابع لها المعهد بعد إبداء رأي المعهد .
  8. يتم مراجعة الطلبات بالإدارة وتفرغ الطلبات فى كشوف مدون بها رأي الإدارة على كل طلب مع مراعاة العجز والزيادة ولصالح العمل .
  9. اخر موعد لتسليم طلبات النقل للإدارة 30/5/2019 وتقوم الإدارة بتجميع الطلبات طبقاً لما سبق وتسلم لإدارة التنسيق مع مراعاة تنفيذ التعليمات السابقة بكل دقة وكذلك إرفاق جميع الأوراق المطلوبة مع مندوب خاص من الإدارة للمراجعه فى موعد غايته 15/6/2019 م
  10. لن يتم النظر لأى طلبات واردة بعد أو قبل المواعيد المحددة أو عن طريق البريد وكذلك الطلبات الغير مستوفاه والطلبات الفردية .
  11. ويوضع هذا الإعلان فى لوحة الإعلانات بالمعهد على ان يتم توقيع جميع العاملين بالمعهد بالعلم ويتم الإحتفاظ بها بالمعهد للرجوع إليها عند الحاجه .

حركة الندب الداخلى والخارجي

طلب نقل / ندب داخلى او خارجى

وتقدم إليكم ” بوابة مولانا ” نموذج طلب نقل / ندب داخلى أو خارجى للمعاهد الأزهرية الجديد للعام الدراسي 2018/2019 م

طلب نقل داخلى وخارجى

ولتحميل طلب ندب / نقل داخلى أو خارجى للمعاهد الازهرية بدون علامة مائية للطباعه بصيغة PDF  اضغط هنا للتحميل المباشر 

بوابة مولانا – طلب نقل داخلى وخارجى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *