الأزهر يفتح أبوابه للطلاب الوافدين من إندونيسيا



الأزهر يفتح أبوابه للطلاب الوافدين من إندونيسيا

افتتح السيد اللواء/ إسماعيل صفوت، رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية، والسيد الدكتور/ سعيد عبد الغفار، رئيس الإدارة المركزية للطلاب والمدن والإعاشة بمدن البعوث الإسلامية، والسيد/ أحمد فؤاد، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، اليومَ الثلاثاء الموافق 12/9/2017 م، عمارات إندونيسيا بالمدينة الجامعية للأزهر، بمدينة نصر.



وقد حضر الافتتاح، السيد السفير/ عبد الرحمن موسى، مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، والسيد/ حلمي فوزي، سفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة، وقد تفقّد السادةُ الحضورُ العماراتِ والغرفَ الخاصّةَ بالطلاب والمطعم.

 وأثنى الحضور على ما تحتويه العمارات من خدماتٍ ومرافقَ تتواكب مع معيشة الطلاب؛ لتوفير المُناخ المناسب للمعيشة والإقامة في جوٍّ يساعد على المذاكرة والتفوّق في الدراسة.

وفي السياق نفسِه؛ أعرب الطلاب عن سعادتهم بالإقامة في هذه العمارات، موضّحين أن هذه العماراتِ وما تحتويه من خدماتٍ معيشيّة، تُعَدّ أفضلَ من المدينة الجامعية التي كانوا يقيمون فيها في جمهورية إندونيسيا.



إقرأ أيضا :   منشور إحصاء عام جميع المعاهد والادارات والمناطق الأزهريه موجه من قطاع المعاهد الأزهرية


حتي يصلك كل جديد من مراجعات وملخصات واخر اخبار الازهر الشريف إضغط إعجاب Like




رابط مختصر:

عن أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *