التخطي إلى المحتوى
ماورو ايكاردي احد اهداف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي حسب صحيفة الماركا الاسبانية
انتقال ايكاردي للريال

ماورو ايكاردي

مارور ايكاردي
مارور ايكاردي

مارو ايكاردي مهاجم وقائد نادي الانتر الايطالي وهدافهم في العام الفائت وصاحب البصمة المميزة مع الانتر هو احد اهداف نادي ريال مدريد الاسباني في الميركاتو الصيفي حسب ما ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية.

في محاولة من نادي ريال مدريد الاسباني في تعويض رحيل نجمه وهدافه التاريخي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي إنتقل إلي نادي يوفنتوس الايطالي في صفقة مدوية اضافت الكثير من القوي للنادي الايطالي.

ايكاردي ونادي ريال مدريد الاسباني

انتقال ايكاردي للريال
انتقال ايكاردي للريال

ووعد رئيس النادي الملكي بتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية جدا وذلك في محاولة منه لرحيل نجمه البرتغالي وارضاء جمهور مدريد وسيكون ماورو ايكاردي احد اول الاهداف الذي سيفي بهذا الغرض.

وكان قد سبق واجريت محادثات من قبل النادي الاسباني مع نجم نادي الانتر في محاولة لخطفه في سوق الانتقالات الشتوية الماضي ولكن المفاوضات باءت بالفشل في النهاية.

معلومات عن المهاجم الارجنتيني

مفاوضات ريال مدريد
مفاوضات ريال مدريد

ويسعي النادي الملكي لخطف المهاجم الارجنتيني خصوصاً ان يبلغ من العمر فقط 25 عام ويقدر سعره السوقي بي 110 مليون يورو.

إقرأ أيضا :   قانون المرور الجديد 2017 وابرز البنود بعد موافقه الحكومه .. وداعاً لسحب الرخصه

ويسعي ريال مدريد لذلك اللاعب بسبب انه هداف وخطير جداً داخل منطقة الجزاء وخصوصاً ان هذا هو نوع المهاجم الذي يبحث عنه الفريق الاسباني ويخدم خطة اللعب وسيكون اللاعب منافس ممتاز للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة خصوصاً مع تدني مستواه في السنوات الاخيرة.

ايكاردي صاحب الخمسة وعشرين عاما نجح في تسجيل 25 هدف في الموسم الماضي مع فريقه خلال منافسات الدوري الايطالي وكاس ايطاليا وسجل في الموسمين الفائتين 29 هدف ويظهر نادي الانتر الايطالي تمسكه به وذلك في ظل دخولهم في منافسات دوري ابطال اوروبا بعد غياب طويل ومحاولة لإستعادة المجد الغائب وذلك بعد توقيعهم مع اللاعب البلجيكي نايجولان.

والذي شجع النادي الملكي علي الدخول في المفاوضات للحصول علي توقيعه هو عدم تجديد اللاعب الايطالي عقده إلي وقتنا هذا مع ناديه مما يجعله فرصه لخطفه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *