التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا
محتويات
[toc]

نجح  نادي برشلونة الاسباني ، و نادي أياكس أمستردام  الهولندي ، في الإنتقال إلى الدور نصف النهائي ، من دوري أبطال كرة القدم.

إذ قام أبطال إسبانيا بالفوز في مباراة الإياب ربع النهائي ، التي أقيمت ضد مانشستر يونايتد قبل إنتهاء المباراة بثلاث دقائق (2: 0).

و تغلب اياكس ، على بطل الدوري الايطالي يوفنتوس ، في مباراة الذهاب 1-1 في أمستردام قبل أسبوع ،إذ فاز الهولنديون على تورينو 2-1 (1-1).

و بالنسبة لفريق برشلونة ، سجل اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ،  و كذلك سجل اللاعب كوتينيو هدفًا ، وحقق  فوزًا مستحقًا على أرضه وسط جماهيره .

إقرأ أيضاً :   الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2021 للمرحلة الثانية في مصر

أما في تورينو ، سجل دوني فان دي بيك (34 عاماً) ، وقائد الفريق ماتيس دي ليغ ، في  المباراة بعد أن سجل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في الدقيقة 29 ، و على الرغم من تقدم الفريق المضيف إلا أنه لم ينجح في الصعود .

و إلى جانب برشلونة وأياكس ، صعد نادي ليفربول الإنجليزي،إذ حقق يورغن كلوب مع ليفربول بثقة الدور نصف النهائي من دوري أبطال كرة القدم، حيث تغلب متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز على بورتو 4-1 (1-0) يوم الأربعاء، بعد أن فاز فريق الريدز في مباراة الذهاب 2-0، بأهداف اللاعب السنغالي ، ساديو ماني ، و اللاعب المصري ،  محمد صلاح .

إقرأ أيضاً :   سعر الدولار اليوم الأحد 11 أبريل 2021 في مصر تحديث يومي

وفي مباراة ربع النهائي الإنجليزي المذهلة ، التي أقيمت على ملعب في مانشستر سيتي، وضع اللاعب  فرناندو يورينتي أنظاره على توتنهام هوتسبر أحرز هدفًا مميزًا ، و قد فاز في مباراة الذهاب 1-0 ، بحقق الفريق في الافضلية بسبب حكم إحراز الأهداف خارج أرضه ضد الوصيف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه توتنهام فريق أياكس أمستردام المفاجئ في الدور نصف النهائي.

كما تحددت مواعيد مباريات نهائي دوري الأبطال بين الفرق الصاعدة :

إذ يواجه توتنهام – أياكس ، في  30 أبريل ،  و 8 مايو .

و يواجه فريق برشلونة – ليفربول، في يومي 1 و 7 مايو .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *