التخطي إلى المحتوى
مسؤل كادر المعلم بالازهر : استخراج القرار التنفيذي بالترقي اعتبارًا من تاريخ الاعتماد وإقرار الحاصل على الدكتوراه قضاء ثلاثة سنوات فعلية في العمل والماجستير أربعة سنوات.

 

مسؤل كادر المعلم بالازهر : استخراج القرار التنفيذي بالترقي اعتبارًا من تاريخ الاعتماد وإقرار الحاصل على الدكتوراه قضاء ثلاثة سنوات فعلية في العمل والماجستير أربعة سنوات.

صرح  عزالدين مسؤل كادر المعلم بقسم كادر المعلم بالإدارة العامة لشؤن العاملين بالازهر .
(1) دريبات الترقي من 9/9/2017 إلي21/9/2017
ثلاثة أيام تدريب لكل معلم فقط والتحديد بالإخطار وشرط الترقي خمس سنوات عمل فعلي غير متصلة وهناك إقرار بذلك يوقعه المعلم ومراجعة جهة عمله واعتماده.
إقرار الحاصل على الدكتوراه قضاء ثلاثة سنوات فعلية في العمل والماجستير أربعة سنوات.
ويجب الإشارة لتخفيض المدة بسبب الدرجة العلمية الحاصل عليها في الإقرار.

(2) استيفاء الملف من 24/9/2017 إلي2/11/2017 طبعا المعلم بيسلم الملف قبل هذا التاريخ الأخير بفترة ليعطي فرصة لمسئول الكادر للمراجعة والاعتماد وتسليمه لفرع الأكاديمية نأمل الإلتزام حفاظا على حقوقكم في الترقي حيث لا يوجد ملاحق للتدريب.
«تصـدر قرارات الترقية»
بعد ورود النتيجة من الأكاديمية المهنية للمعلمين تعرض على لجنة الموارد البشرية وفور الاعتماد يتم استخراج القرار التنفيذي بالترقي اعتبارًا من تاريخ الاعتماد.

من جانبه أوضح  مسؤول الكادر، أن كل معلم سيقدم ملفه التدريبي للترقي يجب أن يتضمن استمارة تقويم أداء المعلم بواسطة شيخ المعهد، واستمارة تقويم أداء المعلم بواسطة موجه المادة، وصحيفة أحوال ورقية معتمدة من واقع ملف خدمته، مشيرًا إلي ضرورة وجود إقرار من المعلم المرشح للترقية بمضي خمس سنوات على العمل الفعلي في وظيفته الحالية في 31/12/2017م، على أن يُعتمَد من المعهد، ويقع على المعهد الأصلي التابع له المعلم مسئولية التحقق من استيفاء شرط مدة الخمس سنوات في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى مباشرة للوظيفة المرشح للترقية إليها، وصورة معتمدة من تقريري الأداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل في سنتين سابقتين مباشرة على النظر في الترقية، وصورة الرقْم القومي، وإخلاء الطرف الخاص بتدريب الترقي على الكادر.

إقرأ أيضا :   طباعة بيان حالة معلم ازهر وعام استمارة وصحيفة احوال مدرس بالرقم القومي من موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *