التخطي إلى المحتوى
«التعليم»: موعد مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 يوليو القادم (فيديو)

صرح الدكتور محمد عمر، نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، الانتهاء من مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين لسد فراغات بعض التخصصات في المدارس، وتسكين نحو 35 ألف معلم في المديريات المختلفة من إجمالي 65 ألف معلم تحتاجهم الوزارة.

مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

قال: «الوزارة كانت تحتاج أكثر من 65 ألف معلم بـ(ألفي جنيه)، وستحتاج عددًا أكبر في الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن مسابقات جديدة لاحقا بشرط الكفاءة والمهارة والتوافق مع النظام التعليمي الجديد الذي يهدف إلى بناء الإنسان المصري».

أضاف في مداخلة مع قناة «DMC»، مساء السبت، إن الوزارة تعمل خلال الفترة المقبلة على تغيير جميع أدوات العمل لانتظام المنظومة التعليمية، معقبًا: «لن يكون هناك عجز في أي حصة في اليوم الدراسي للطلاب في جميع التخصصات».

إقرأ أيضاً :   فتح باب التقديم فى مدارس النيل المصرية للعام الدراسي الجديد 2020/2021 .. تعرف على الشروط والاوراق المطلوبة ورابط التقديم

في السياق، أعلن نائب الوزير، في مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة، السبت، فحص جميع التظلمات على مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين بواقع 7 آلاف تظلم، وثبت أن لبعضهم حق، وأن الوزارة سمحت لهم بدخول الامتحان، السبت الماضى.

أكد أن المسابقة القادمة التي سيتم الإعلان عنها، يونيو أو يوليو المقبل، ستكون إلكترونية، حتى الأوراق ستكون بشكل إلكترونى، موضحا استبعاد الكثير من المتقدمين لعدم تطابق أوراقهم مع شروط المسابقة.

وشدد على أن المسابقات المقبلة سيكون جزء منها دائم وجزء مؤقت، حسب حاجة العمل، كاشفا عن تخصيص تدريب للزملاء في المديريات على كيفية إدارة المسابقات في المستقبل القريب.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : بالصور ..خطوت الحجز الالكتروني لاختبار stem الخاص بالمتقدمين للتعاقد تخصص علوم ورياضيات بالتربية والتعليم