التخطي إلى المحتوى
مسابقة بالأوقاف لتعيين 6 آلاف عامل وإمام وخطيب وهذه المرة سيتم فتح باب القبول للحاصلين على الدبلومات الفنية

وزارة الأوقاف تعلن عن مسابقة لتعيين 6 آلاف عامل وإمام وخطيب وتلك المرة سوف يتم فتح باب الموافقة للحاصلين على الدبلومات الفنية , وقد صرح الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني، إن وزارة الأوقاف تعد مسابقة لتعيين ثلاثة آلاف عامل وثلاثة آلاف إمام وخطيب، سوف يتم الإشعار العلني عنها أثناء الفترة القادمة.

مسابقة وزارة الاوقاف 2019

وأزاد طايع ، اليوم، أن وزارة الأوقاف خاطبت الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالدرجات المالية الخالية ، وسيتم الإشعار العلني عن المنافسة بمجرد أن يبلغ الرد من الجهاز.

وأعلن رئيس القطاع الديني، أن المسابقة الحديثة التي سوف يتم الإشعار العلني عنها سوف يكون بها تسهيلات للمتقدمين عن المنافسة التي أجريت عام 2015 من حيث النزول بالسن والمؤهلات، إذ كان يتم قبل هذا موافقة حاصلي “الابتدائية والإعدادية ومحو الأمية”، وتلك المرة سوف يتم فتح باب الموافقة للحاصلين على الدبلومات الفنية .

وظائف اوقاف اون لاين

ونوه جابر طايع إلى أنه سوف يتم إلغاء شرط موافقة المتقدمين الأكبر سناً للتعيين مثلما كان يتم في الماضي، ويحدث موافقة عمال وخطباء من الشبان والكبار شريطة عدم إجتياز الـ45 عاما بما يتوافق مع القانون، وسيتم عمل خليط من الشبان والكبار، كي لا تحدث إحالتهم للمعاش في وقت واحد، نحو بلوغهم العمر القانونية.

وأشار رئيس القطاع الديني، حتّى التقديم للمسابقة سوف يكون إلكترونياً على موقع وزارة الأوقاف، وسيتم الإشعار العلني عن التفاصيل والمحددات والقواعد بمجرد ورود كلام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالموافقة على تكليف الدرجات الخالية.

ولمتابعه أخر وظائف وزارة الأوقاف .. اضغط هنا

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاسم محمد عادل عبد السلام علي فرج
    حاصل على دبلوم صناعة
    امام واذان وعامل وخادم للقرآن الكريم واهله
    العنوان برقاش الجيزه
    01276238680

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : بدء تصحيح امتحانات الشهادتين الابتدائية والاعدادية الازهرية الترم الاول 2020