التخطي إلى المحتوى
بعد تصدر مطالب الغاء الامتحانات بالجامعات على تويتر ..وزير التعليم العالى يرد
محتويات
[toc]
دشن عدد من طلاب الجامعات والمعاهد وأولياء الأمور من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج وزير التعليم العالي، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الاكثر تداولا عبر تويتر لمطالبة وزير التعليم العالي بإلغاء الفصل الدراسي الثاني.

مطالب بالغاء الترم الثانى 2020 بالجامعات

وطالب الطلاب عبر خلال الهاشتاج بإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وخاصة بعد ما واجهه الطلاب من صعوبة فى التعامل مع منظومة التعليم عن بعد بالجامعات، لذا طالبوا وزير التعليم العالي بتعطيل الدراسة كليًا لحين الخروج من الأزمة .

وزير التعليم يرد على مطالب الغاء الامتحانات بالجامعه

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن المجلس الأعلى للجامعات قرر استكمال الدراسة عن طريق “الانترنت”، مشيرا آلى أن هناك من 70 إلي 75% من طلاب الجامعات يتواصلون حاليا من خلال استخدام التعليم عن بعد.

وطمأن وزير التعليم العالي الطلاب في مداخلة هاتفية لبرنامج الستات ميبعرفوش يكدبوا قائلا : متقلقوش بعد انتهاء الأزمة هنعوضكم تانى حتى لو عيدنا المواد تانى ليكوا مع بداية السنة الجديدة “.

إقرأ أيضاً :   الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي موقع المصرية للاتصالات
إقرأ أيضاً :   سعر الذهب عيار ٢١ اليوم يستسلم للخسائر مرة أخري

وأشار وزير التعليم العالي إلى أن مبادرة “خليك مستعد” تستغل القوة البشرية المتوفرة حاليا فى مصر، بالإضافة إلى الكوادر البشرية التى ستتواجد فى المستقبل القريب مثل طلبة السنوات النهائية فى الجامعات ومثل أطباء الامتياز وتحت التدريب.

واوضح وزير التعليم العالي أن المبادرة تشمل فئة أخرى غير تخصصات الرعاية والأمراض الصدرية، مثل النواب والهيئات المعاونة،لافتا إلى أن الجامعات بالفعل بدأت فى تجهيز الكوادر البشرية فى حالة أن تطورت جائحة كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *