التخطي إلى المحتوى
عدم المساواه في مكافأة الامتحانات بين المعلمين والعاملين بديوان عام الوزارة تعرف على الأسباب
احمد الجيوشي نائب وزير التعليم
محتويات
[toc]

ننشر لكم التفاصيل بخصوص مكافأة الامتحانات ولماذا عدم المساواه في مكافأة الامتحانات بين المعلمين والعاملين بديوان عام الوزارة وسنتعرف على الأسباب .

عدم المساواه في مكافأة الامتحانات بين المعلمين والعاملين بديوان عام الوزارة

 

احمد الجيوشي نائب وزير التعليم
                                                                           احمد الجيوشي نائب وزير التعليم

وقد صرح نائب وزير التعليم أنه لا يجب المساواة في مكافأة الامتحانات بين المعلمين والعاملين بديوان عام الوزارة , وقال الدكتور ” احمد الجيوشي ” بأن المعلمين ليس لهم الحق في المطالبة بمساواة مكافأة الامتحانات التي يحصلون عليها مع مكافأة الامتحانات التي يحصل عليها العاملون في ديوان عام الوزارة .

وأرجع الدكتور “الجيوشي” ذلك إلى أن العاملين في ديوان عام الوزارة يعملون في الامتحانات طوال العام على حد قوله ، أما المعلمون فيعملون أسبوعين فقط خلال العام في أعمال الامتحانات .

إقرأ أيضاً :   فتح باب إعارات المعلمين 2021 جميع التخصصات والإداريين للدول العربية، ننشر الشروط والأوراق المطلوبة وطلب الإعارة للتقديم

  العاملين في ديوان عام الوزارة يحصلون  على مكافأة امتحانات تبدأ من 650 يوم إلى 1200 يوم

ويتداول المعلمون في مواقع التواصل الاجتماعي  أن العاملين في ديوان عام الوزارة يحصلون  على مكافأة امتحانات تبدأ من 650 يوم إلى 1200 يوم في السنة بواقع 7% من أساسي العام الحالي 2017 ، أما المعلمون فيحصلون على مكافأة لا تتعدى 200 يوم بواقع 5% من اساسي 2014 .
وبالطبع ينتظر المعلمون الآن رد النقابة والوزير على مبرر السيد الدكتور نائب الوزير ، فيرى المعلمون أن هذا السبب الذي ساقه لا يعطي الحق للوزارة في حساب مكافأة للعاملين في ديوان عام الوزارة بواقع 15 ضعف ما يحصل عليه المعلمون .

إقرأ أيضاً :   عاجل.. وزير المالية "المعلمين هيصرفوا الزيادة الشهر ده"

كما أن المعلمين لا يرون ألا طريقين للحل لهذه المشكلة ، أولهما أن يتساوى الجميع في المكافأة طبقا لمبدأ العدل الذي ينادي به الوزير ، أو أن يتم فتح باب الإعارة لديوان عام الوزارة ليصبح متاحا لكل معلمي مصر دون استثناء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *