التخطي إلى المحتوى
منحة دراسة العلوم الشرعية باللغة الإنجليزية بالجامع الأزهر

منحة دراسة العلوم الشرعية باللغة الإنجليزية بالجامع الأزهر

أعلن الرواق الأزهري عن قبول دفعة جديدة من دارسي العلوم الشرعية باللغة الإنجليزية، وذلك في إطار خطة رواق اللغات الأجنبية بالجامع الأزهر لإعداد جيل من الشباب قادر على التعريف بالإسلام، وقادر على التواصل مع الأخر، ومن المقرر أن تبدأ الدراسة بالبرنامج اعتبارًا من السبت الموافق 23 سبتمبر 2017 وسيعقد سيمنار للتسجيل والتعريف بالبرنامج السبت الموافق 16 سبتمبر الساعة التاسعة صباحًا بالجامع الأزهر .

وقال الدكتور إسماعيل الشربيني، مدير الجامع الأزهر، إن برنامج دراسة العلوم الشرعية باللغة الإنجليزية هو أحد برامج رواق اللغات الأجنبية، والذي يقوم بعقد مجموعة من البرامج بأكثر من لغة، ومن سيلتحق بالدرسة بالبرنامج سيحضرعددًا من المحاضرات التأهيلية لمدة شهر، بعد ذلك سيتم عقد امتحان لتقييم مستوى الطلاب وتوزيعهم إلى عدد من المستويات والبرامج المتخصصة في العلوم الشرعية، وتابع الشربيني أنه يقوم على التدريس بالبرنامج عددًا من أساتذة جامعة الأزهر المتخصصين في تدريس العلوم الشرعية باللغة الإنجليزية، وأنه سيحصل الطالب في نهاية كل مرحلة على شهادة من الجامع الأزهر تؤهله للمستوى الأعلى. جدير بالذكر أن الدراسة بالرواق مجانية ومتاحة للجميع من كافة الأعمار من الأزهريين وغيرهم.

إقرأ أيضا :   منشور هام لجميع المعاهد الأزهرية " يوم للأزهر في حب مصر " يوم الأحد 4 مارس وعلى جميع المناطق والإدارات المتابعه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *