التخطي إلى المحتوى
منحة شيخ الازهر الجديدة 2018 لجميع العاملين بالأزهر الشريف منحة شهر رمضان بالأزهر
منحة شيخ الازهر الجديده 2018 رمضان

منحة شيخ الازهر الجديدة 2018 لجميع العاملين بالأزهر الشريف منحة شهر رمضان بالأزهر

ننشر لكم أعزائنا المتابعين أخر أخبار منحه الأزهر الشريف رمضان 2018 مكافأة من شيخ الأزهر لجميع المعلمين والعمال والوعاظ والإداريين .

 

منحة شيخ الازهر 2018

تعرف على أخر اخبار منحه الأزهر الشريف رمضان 2018 ،نشرت مصادر مطلعة بداخل مشيخة الأزهر أن شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب اصدر قرار بمنحة رمضان لجميع المعلمين والعاملين بالأزهر الشريف وذلك بعد عودته مباشره من جولته الأسيوية ، ومن جانب آخر تستعد مشيخة الأزهر لصرف هذه المنحه الخاصة بشهر رمضان المبارك الشهر الكريم والتى ستتراوح ما بين 600 إلى 1000 جنية ولم تكشف المصادر عن مبلغ المنحة الحقيقى لشهر رمضان بالأزهر الشريف هذا العام.

 

منحة شيخ الازهر للعاملين 2018

ومن المعتاد دفع منحة شهر رمضان بإعطاء مختلَف العاملين بالأزهر الشريف من المدرسين والعمال والوعاظ والإداريين، منحة شيخ الأزهر قدرها 600 جنيه ولكن تقرر زيادتها هذا العام , وسيتم دفع المنحة لجميع العاملين في الأزهر الشريف سواء العاملين بصفة مستدامة المعينين على درجه مالية أو المتعاقدين منهم وللعاملين بجميع القطاعات التابعة للازهر الشريف .

 

إقرأ أيضا :   شيخ الأزهر يرفع المنحه لـ 1000 جنيهاً شهرياً إعتباراً من الشهر المقبل

 

موعد صرف منحة شيخ الأزهر 2018

وسيتم توزيع وصرف منحة ومكافأه شيخ الأزهر لشهر رمضان للعاملين بالازهر قبل بداية شهر رمضان ، حيث من المتوقع صرف منحة الأزهر الشريف رمضان 2018 خلال أيام قليلة للمعلمين والعاملين في الازهر جميعاً من العمال والوعاظ والإداريين وغيرهم من العاملين بالازهر الشريف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *