التخطي إلى المحتوى
منشور هام لجميع المناطق الأزهرية بعقد إجتماع كل أسبوع وإستبعاد أي مسئول تجتمع علية الأراء بعدم صلاحيتة لمنصبه
محتويات
[toc]

يتم تكليف رؤساء الإدارات المركزية بالإجتماع مع شيوخ المعاهد يوم السبت من كل أسبوع لتقييم وبحث حلول للمعوقات  واستبعاد من تجتمع علية الأراء بعدم صلاحيتة لمنصبه .

منشور رقم (4) لسنة 2019 م

فى إطار المتابعة الدورية للمعاهد الأزهرية ولحسن إنتظام سير العملية التعليمية بها يُكلف رؤساء الغدارات المركزية للمناطق الأزهرية بعقد اجتماعات دورية بشيوخ المعاهد ( يوم السبت من كل أسبوع ) بحضور مدير الشئون القانونية ومدير فرع التفتيش المالى والإدارى ومدير التنسيق وموجهي العموم بالمنطقة ومديري الإدارات التعليمية .

إقرأ أيضاً :   الازهر يعلن فروق الترقية لشهر يناير 2020 معلم ومعلم أول ومعلم خبير وكبير معلمين

على أن تتضمن الإجتماعات بحث جميع المشاكل والمعوقات , كما يتم تقييم الحضور واستبعاد من تجتمع الأراء على عدم صلاحيته لهذا المنصب ويعرض تقرير اسبوعي بما تضمنته هذه الإجتماعات .

إقرأ أيضاً :   الأزهر .. تعليمات جديدة بخصوص طلاب الشهادة الثانوية الذين استنفذوا سنوات الرسوب

كما يتم التنبيه على شيوخ المعاهد بضرورة التواصل الفوري مع المسئولين عند حدوث أى مشكلة دون تأخير , وأن يكون التواصل بين إدارة المعهد والمنطقة مستمراً وكذلك بين المنطقة وقطاع المعاهد الازهرية

منشور استبعاد اى شخص لايستحق لمنصب

التعليقات

  1. الرجاء النظر فى منشورات الندب الجزئى خاصة فى معاهد بهازيادات ويتم كل عام ندبهم الى المعاهد الخاليه تمام من المدرسين فى بعض التخصصات مثل اللغة الفرنسيه والتى اعانى فى منطقتى نظرا لعدم ندب الاناث جزئى اوكلى وتطبيقا لقرار مولانا الامام الاكبر شيخ الازهر بعدم ندبهن حتى ولوجزئى سوف يترتب عليه فى بعض الادارات خلوها تماما من المدرسين على الرغم من ندب الذكور واعطائهم نصابهم من الحصص ونفيد بان الاناث كلهن على نصاب الكادر وان ظلوفى معاهدهن لايأخذن نصابهن من الحصص وهى مشكلة العام القادم الامر مجرد تواصل مع حضراتكم لاغيرلعلى اجد الحل معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *