التخطي إلى المحتوى
موعد اجازة نصف العام 2019 فى مصر لطلبة المدارس والمعاهد الأزهرية
موعد اجازة نصف العام 2019 فى مصر لطلبة المدارس والمعاهد الأزهرية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن الدراسة بمرحلة رياض الأطفال سوف تستمر حتى 24 يناير 2019. وقد أشارت الوزارة، في بيان لها، اليوم، أن أجازة نصف العام سوف تبدأ يوم 25 ينابر 2019، وذلك في إطار تنفيذ المنهج المطور بالنظام الجديد لرياض الأطفال، وفي ضوء توزيع الدروس على الفترات الزمنية.

موعد اجازة نصف العام 2019

وشددت الوزارة على المديريات التعليمية بضرورة التزام الروضات بالعمل رسميا حتى 24 يناير المقبل، وعدم الاستعانة بمعلمات رياض الأطفال في أعمال الامتحانات.

موعد إجازة نصف العام 2019 لطلبة المدارس والجامعات

وكان في بداية العام الدراسي قد اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المخطط الزمني للعام الدراسي الجاري، والذي يؤكد أن الامتحانات سوف تنتهي لجميع الطلاب يوم 24 يناير، وستبدأ الإجازة يوم 26 يناير 2019، ويعود الطلاب إلي الدراسة من جديد يوم التاسع من نوفمبر من نفس العام.

ومن المفترض أن تبدأ امتحانات المراحل الدراسية خلال أواخر شهر ديسمبر الحالي، وسوف تنتهي تباعاً طبقاً للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة.

ويعيش الطلبة والطالبات في مصر في مرحلة المراجعات النهائية قبل بداية امتحانات الترم الأول، والتي من المقرر أن تبدأ خلال أيام.

موهد اجازة نصف العام 2019 فى الازهر

الكثير من أولياء الامور ينتظر موعد انتهاء الدراسة فى رياض الاطفال بالازهر  لاسيما موعد امتحانات الازهر 2018 , وقد قرر قطاع المعاهد الأزهرية  إستمرار الدراسة فى رياض الاطفال وذلك نظراً لتنفيذ المنهج المطور برياض الاطفال والصف الاول الابتدائي وفى ضوء توزيع الدروس على الفترات بمرحلة رياض الاطفال والصف الاول الابتدائي تستمر الدراسة حتي 24/1/2019 وذلك وفق الخريطة الزمنية , على أن تبدأ اجازة نصف العام بداية من يوم 26 يناير 2019 وحتي 7 فبراير 2019 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *