التخطي إلى المحتوى
موعد صرف راتب عيد الاضحى للموظفين بالسعودية انتهاء إجازة عيد الأضحى 1439 للموظفين

موعد صرف راتب عيد الاضحى للموظفين بالسعودية انتهاء إجازة عيد الأضحى 1439 للموظفين

يتبقى يوم واحد على انتهاء إجازة عيد الأضحى 1439 للموظفين حيث من المقرر عودة الموظفين الحكوميين وموظفي البنوك وشركات التامين والمصارف وشركات التمويل بعد غداً الاثنين , وذلك بعد إجازة عيد الاضحى التي بدأت بانتهاء دوام يوم الاثنين الماضي الموافق 2 ذي الحجة.

ويوم الاثنين المقبل يوم رائع حيث لن يكون نهاية إجازة عيد الأضحى 1439 للموظفين فقط بل سيشهد ايضاً صرف راتب شهر أغسطس للموظفين بالنظام الجيد، بعد توديع نظام الأبراج.

موعد عمل البنوك في السعودية بعد اجازة عيد الاضحى:

سيبدأ العمل من يوم غداً الاحد, وذلك استناداً لاعلان مؤسسة النقد العربي السعودي ” ساما ” في وقتٍ سابق أن إجازة عيد الأضحى للبنوك والمصارف وشركات التمويل وشركات التأمين والمهن الحرة ستبدأ مع نهاية عمل يوم الخميس الموافق 5 ذي الحجة، والموافق 16 أغسطس 2018 على أن يعود الموظفين للعمل مع بداية دوام يوم الأحد 15 ذي الحجة، والموافق يوم غد الاحد 26 أغسطس حسب تقويم أم القرى.

موعد صرف راتب شهر أغسطس في السعودية:

سيتم إيداع رواتب شهر أغسطس في حسابات الموظفين صباح يوم الاثنين المقبل حيث سيتم اضافة بدل غلاء المعيشة، وذلك في اليوم الأول من العمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 1439 للموظفين في المملكة العربية السعودية.

كما اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود امراً بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لجميع العاملين في الدولة ولتكون في يوم 27 من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي، كما اصدر امراً بتوحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي من موعد صرف الرواتب, وفي حال وافق يوم 27 إجازة رسمية يتم تقديم موعد صرف الرواتب اما لليوم الذي يليه او لليوم الذي يسبق.

ما هي مميزات الراتب الجديد في السعودية؟

هناك ميزة جديدة ومهمة لـ الراتب الجديد حيث أنه سيأتي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 1439 ما يعني انتهاء الكثير من الالتزامات والمسؤوليات التي كان يمكن أن تُذهب نسبة كبيرة منه في اجازة عيد الاضحى المبارك, اضافة الى علاوة غلاء المعيشة التي سيتم صرفها في هذا الراتب.

إقرأ أيضا :   اخبار السعودية: السعودية تقرر إبلاغ الطلاق عبر الرسائل القصيرة رسائل SMS

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *