التخطي إلى المحتوى
موعد صرف مرتبات نوفمبر 2019 في مصر معلمين ، معاشات ، موظفين

موعد صرف مرتبات نوفمبر 2019 ، أعلنت وزارة المالية في مصر، اليوم السبت، أن موعد صرف مرتبات نوفمبر 2019، لنحو 6 ملايين موظف بالجهاز الإداري، سيكون اعتبارا من يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019 وحتي الموافق 11 نوفمبر 2019.

موعد صرف مرتبات نوفمبر 2019

وأوضحت الوزارة أن فترة صرف المرتبات الشهرية ستمتد حتى سحب الرصيد الموجود لدى الموظف بالماكينة، كما يبدأ صرف مرتب شهر نوفمبر يوم الخميس الموافق 7/11/2019 وحتى يوم الاثنين الموافق 11/11/2019.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة المالية، عن اضافة مواعيد جديدة لصرف المرتبات والأجور بما فيها المحولة للبنوك، عن شهور نوفمبر، ديسمبر، ويناير.

إقرأ أيضاً :   مواعيد صرف مرتب شهر نوفمبر 2019 للعاملين بالقطاع الحكومى والخاص

من جهته، أكد وزير المالية المصري محمد معيط بدء محادثات جديدة مع صندوق النقد الدولي للحصول على حزمة تمويلية جديدة على أمل التوصل إلى اتفاق في مارس/آذار المقبل.

جدول مواعيد مرتبات نوفمبر ديسمبر 2019

وأضاف معيط في تصريحات صحفية لمجلة بريطانية، نحن نعلم أنه يتعين علينا اتخاذ الكثير من الخطوات لفتح الباب أمام المزيد من مشاركة القطاع الخاص في اقتصادنا وجذب استثمارات أجنبية جديدة.

يذكر ان مصر تسلمت في أغسطس/آب الماضي الشريحة السادسة والأخيرة من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة ملياري دولار، على أن تستثمرها في مشاريع حيوية خلال الشهور القليلة القادمة.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : التنظيم والإدارة يستعرض جهوده في ملف التسوية بالمؤهل الاعلى