التخطي إلى المحتوى
مواعيد صرف مرتبات المعلمين والعاملين بالدوله عن شهر يناير وفبراير ومارس 2021
محتويات
[toc]

اعتمد  وزير المالية،الدكتور محمد معيط، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن أشهر يناير وفبراير ومارس 2021؛ وقد تم تقسيم صرف المرتبات للوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام.

مواعيد صرف مرتبات المعلمين بالزيادات الجديدة 2021

على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، مهيبًا بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يُسهم فى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التى تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

إقرأ أيضاً :   تثبيت منصة local لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

والآن متابعي “بوابة مولانا” إليكم مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدوله عن شهر يناير وفبراير ومارس 2021

مواعيد صرف المرتبات

موعد صرف مرتب شهر يناير 2021 للمعلمين والعاملين بالدولة

بدء صرف مرتبات شهر يناير للعاملين في 26 وزارة وهيئة يوم 24 يناير، ثم بدء صرف مرتبات 16 وزارة وهيئة يوم 25 يناير، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات وباقي الجهات الأخرى يوم 26 يناير.

موعد صرف مرتب شهر فبراير 2021 للمعلمين والعاملين بالدولة

أضاف أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر فبراير للعاملين في 26 وزارة وهيئة يوم 23 فبراير، ثم بدء صرف مرتبات 17 وزارة وهيئة يوم 24 فبراير، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات وباقي الجهات الأخرى يوم 25 فبراير.

إقرأ أيضاً :   سعر الذهب عيار ٢١ اليوم يستسلم للخسائر مرة أخري

موعد صرف مرتب شهر مارس 2021 للمعلمين والعاملين بالدولة

كما تقرر بدء صرف مرتبات شهر مارس للعاملين في 26 وزارة وهيئة يوم 23 مارس، ثم بدء صرف مرتبات 16 وزارة وهيئة يوم 24 مارس، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات وباقي الجهات الأخرى يوم ٢٥ مارس.

مرتبات المعلمين 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *