التخطي إلى المحتوى
موعد صرف مرتب شهر يناير 2020 للمعلمين والموظفين والمعاشات

موعد صرف مرتب شهر يناير 2020 للمعلمين والموظفين والمعاشات ، نظرا للأسعار المرتفعة وكثرة المصاريف على الأسرة المصرية وزيادة الحاجة الماسة إلى المصاريف، جعل ذلك الأمير الكثير منا ينتظر موعد نزول المرتبات الشهرية، لذا سنتابع سوياً في هذا المقال موعد نزول مرتب شهر 1 للعام 2020 ،وذلك للمعاشات والموظفين في جميع أنحاء مصر وخصوصاً المدرسين، لأن كل هيئة تختلف في مواعيد نزول الراتب عن الهيئات الأخرى، فبعض الهيئات يتم نزول رواتب الموظفين فيها أول الشهر وبعضهم يؤجلها لنهاية الشهر وهناك هيئات أخرى يتم نزول رواتبهم في مواعيد مختلفة.

موعد صرف المعاشات لشهر يناير 2020

من المعروف أن المعاشات تابعة لوزارة التضامن الإجتماعي لذلك فهي تختلف عن وزارة التربية والتعليم في مواعيد صرف مرتباتها للمعلمين، وسوف يكون موعد نزول معاشات وزارة التضامن الاجتماعي وغيرها من المعاشات في شهر فبراير يوم 10من فبراير لعام 2020 .

ميعاد صرف مرتبات المعلمين والموظفين لشهر يناير 2020

بعد تقدم صرف رواتب موظفين الدولة في الشهور الماضية، أوضحت وزارة المالية أنها بدأت في الانتظام في صرف الرواتب في مواعيدها الرسمية لموظفي الدولة، وقد تم البدء في صرف رواتب 6ملايين موظف بالجهاز الإداري للدولة المصرية من قبل وزارة المالية لشهر يناير الجاري يوم 24 يناير لعام 2020 .

موعد صرف مرتب شهر يناير 2020

أشارت وزارة المالية أنه إذا تم موفقة اليوم 24 للإجازة الأسبوعية أو السنوية فإنه سوف يتم تحويل الرواتب لحسابات موظفي الدولة بعد الساعة 12مساءًا يوم العمل السابق.

وسوف يكون صرف المرتبات ممتد حتى يقوم المعلم سحب الرصيد من ماكينة الصرف، أما الموعد المحدد لنزول مرتبات شهر يناير هو يوم 24 يناير 2020 .

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : فاكس الشئون القانونية بالتربية والتعليم بشأن ضم مدة التعاقد فعليا للمعلمين والحاصلين على أحكام قضائية أو غيرهم