الازهر الشريف

موعد قبض مرتب اغسطس 8-2017 قبل عيد الاضحي .. تعرف على التفاصيل


ننشر لكم موعد صرف رواتب شهر اغسطس 2017 و توقعات بزيادة المرتبات الحكومية كما أن موعد صرف راتب شهر أغسطس 2017 قبل عيد الأضحي .. وننشر التفاصيل


موعد قبض مرتب اغسطس 2017

دائمًا يردد العاملون في جمهورية مصر العربية مقولة “القبض نزل ابسط يا عم ” لكن مع شهر اغسطس يتساءل الجميع متى موعد راتب شهر اغسطس 2017 وذلك لأن عيد الأضحى سيأتي في نهايته مع بداية شهر سبتمبر ما يمثل عبئًا شديدًا على كاهل رب الأسرة المصرية في ظل وعود بزيادة رواتب العاملين في القطاعي الخاص والحكومي في مصر مع راتب أغسطس تماشيًا مع ارتفاع الأسعار، بالاضافة إلى زيادة رواتب المعاشات.


ويتطلع المعلمون إلى معرفة موعد صرف راتب شهر أغسطس 2017 ، وذلك لكون عيد الأضحى المبارك يأتي في آخر هذا الشهر ، مما يتطلب من رب الأسرة الكثير من المصاريف لسد احتياجات بيته في هذه المناسبة الكريمة .

موعد صرف راتب شهر أغسطس 2017 :

من المتوقع صرف راتب شهر أغسطس في الثاني والعشرين إلى الخامس والعشرون من شهر أغسطس ، في الموعد الطبيعي له نظرا لأن عيد الأضحى يأتي في موعد متأخر ، وهو أول شهر سبتمبر 2017 ؛ مما لا يجعل وزارة المالية تتخذ أي تدابير احترازية لصرف المرتبات تبعا للكثافة علي جهات صرف المرتبات ، وهي ماكينات ATM  ، والتي تجعل المعلمين يتأخرون في صرف رواتبهم إلى آخر الشهر .

صرف رواتب المعلمين لشهر أغسطس ممن يقومون بتحويل الراتب :

بالنسبة للموظفين أصحاب القروض ، والذين يقومون بصرف الراتب عن طريق أحد البنوك التي قاموا بعمل قرض منها فيختلف موعدهم عن باقي الموظفين فمن المتوقع أن يكون موعد صرف راتب المعلم المحول راتبه إلى أحد البنوك من يوم 27 إلى 31 أغسطس وذلك نظرا لتأخير البنوك في تحويل الرواتب إلى هذه الجهات .

موعد عيد الأضحى المبارك 1438هـ – 2017 م

كل عام وأنتم بخير أعزائي القراء ؛ فقد تحدد فلكيا موعد عيد الأضحى المبارك ، وذلك في الأول من سبتمبر 2017 اعاده علينا ، وعلى الأمة الأسلامية باليمن والبركات ، ونأمل من الله أن تقضيه في كل صحة وعافية وطاعة لله عزوجل .
إقرأ أيضا :   فتح باب القيد لتمهيدي الماجستير بجامعة الأزهر 2017
مواضيع مقترحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock