التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي القادمة: موعد مباراة الاهلي وتاونشيب البتسواني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة مباشرة بي ان سبورت
موعد مباراة الاهلي القادمة

نقدم لكم متابعينا الأعزاء تقرير عن موعد مباراة الاهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا حيث من المقرر أن يخوض نادي القلعة الحمراء مواجهته القادمة أمام فريق تاونشيب البتسواني ضمن لقاءات مرحلة المجموعات في دوري الأبطال، بالطبع يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء ساعيًا إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد الفوز في لقاء الذهاب على ملعب برج العرب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وبهذا الفوز يضمن النادي الأهلي المنافسة على العبور من مرحلة المجموعات بعدما خسر من كمبالا سيتي وتعادل مع الترجي التونسي، ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجديد الفرنسي “باتريس كارتيرون” بتحقيق أفضل النتائج سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الدوري المصري الممتاز الذي يتبقى عليه أيام قليلة وتبدأ منافساته.

موعد مباراة الاهلي القادمة

موعد مباراة الاهلي وتاونشيب من المقرر أن يخوض النادي الأهلي مواجهته القادمة أمام تاونشيب في لقاء العودة يوم 28 يوليو من الشهر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب بوتسوانا الوطني بعدما كانت مباراة الذهاب على ملعب برج العرب في الإسكندرية بحضور عدد متوسط من جمهور النادي الأهلي مايقرب 10 آلاف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وتاونشيب

تنقل قناة بي ان سبورت اتش دي 1 المباراة حيث تمتلك مجموعة قنوات بي ان الرياضية حقوق جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا وهي الناقل الحصري للبطولة.

ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن المجموعة الأولى تضم كلا من الأهلي وتاونشيب والترجي وكمبالا سيتي ويسعى كل فريق بتقديم نتائج إيجابية من أجل العبور من مرحلة المجموعات إلى الأدوار النهائية من البطولة.

إقرأ أيضا :   اسعار الذهب بمصر.......الأكثر انخفاضاً منذ عام ونصف

بعد انتهاء الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بفوز الأهلي على تاونشيب بنتيجة 3-0 وفوز الترجي التونسي على كمبالا سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

  • الترجي في المركز الأول برصيد 7 نقاط
  • الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط
  • تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط
  • كمبالا سيتي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط

تنتظر الجماهير العاشقة للنادي الأحمر مباراة الفريق القادمة في دوري الأبطال تحت شعار #أفريقيا_يا_أهلي كدعم للفريق من أجل تقديم نتائج إيجابية في اللقاءات القادمة.

يسعى النادي الأهلي بتحقيق نتائج إيجابية في دوري الأبطال من أجل الدخول إلى الدوري المصري وسط روح معنوية عالية حيث سيبدأ الدوري خلال أوائل شهر أغسطس القادم في موسم جديد يتطلع فيه الأحمر إلى حصد الدوري رقم 41 في تاريخه.

في حالة فوز النادي الأهلي في هذا اللقاء سيضمن بشكل كبير العبور من مرحلة المجموعات إلى الأدوار المقبلة من البطولة، ويسعى النادي الأحمر بمواصلة سلسلة الانتصارات مع المدير الفني الجديد الذي جاء بدلا من حسام البدري الذي قدم أيضًا نتائج رائعة مع الأحمر الموسم الماضي.

تشكيلة الأهلي

حتى الآن لاتوجد ملامح لتشكيلة الأحمر ولكن بشكل كبير ستكون هي نفس خطة مباراة الذهاب حيث سيدفع بوليد أزارو في الهجوم ويساعده على الأطراف مؤمن زكريا ووليد سليمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *