التخطي إلى المحتوى
رابط موقع المشروع الوطنى للقراءة 2020 وتسجيل طلاب المدرسة .. من هنا

نبهت وزارة التربية والتعليم فى فاكس رسمي لجميع المديريات التعليميه بجميع المحافظات وجميع المدارس على السادة الافاضل مديرى المدارس بجميع المراحل التعليمية ،سرعة الدخول على موقع المشروع الوطنى للقراء وتسجيل طلاب المدرسة علما بأن الاشتراك الزامى على الجميع، ويعد المشروع الوطنـي للقـراءة هـو مشروع ثقافـي تنافسـي مســتدام يهــدف إلــى توجيــه أطفــال مصــر وشــبابها لمواصـلة القـراءة الوظيفيـة الإبداعيــة الناقــدة التـــي تمكنهــم، من تحصيل المعرفـة وتطبيقـها وإنـتاج الجديد منهـا، وصـولًا لمجتـمع يتــعلم و يفـكر و يـبتكر، وهـو مـا يتسق مع رؤيـة مصر 2030 ، ويتوافـق مع أجندة وزارات الـتربيـــة والتـعليــم والتـعليــم العـالــي والثـقافـــة ورؤيــة الأزهــر الشــريف وسالتــه.

موقع المشروع الوطنى للقراءة

وتنشر لكم “بوابة مولانا” فيديو شرح الدخول على موقع المشروع الوطنى للقراءة والتسجيل على موقع المشروع الوطنى للقراء وتسجيل طلاب المدرسة.

فاكس تسجيل الطلاب على موقع المشروع الوطني للقراءة

فاكس تسجيل الطلاب على موقع المشروع الوطني للقراءة

معايير الكتاب المقروء المشروع الوطني للقراءة

وبالنسبة لمعايير الكتاب المقروء : 30 كتابا باللغة العربية ، لا تقل عدد صفحات الكتاب عن لا تقل عن 15 – 85 حسب الصف الدراسي
وبالنسبة للمحتوى فيمكن القراءة في أي من مجالات المعرفة ، على ألا تقل المجالات المعرفية للكتب المقروءة عن 2- 5 مجالات حسب الصف الدراسي.

تصفيات المشروع الوطني للقراءة

وبالنسبة لمراحل التصفيات فتتمثل في 4 مراحل كالتالي : الأولى تتم على مستوى المدرسة/المعهد حيث ترشح المدرسة/المعهد طالبا واحدا من كل فئة ، أما المرحلة الثانية فتتم على مستوى الإدارة التعليمية/الأزهرية ويتم فيها ترشيح طالب واحد من كل فئة ، أما المرحلة الثالثة فتتم على مستوى المديرية/المنطقة الأزهرية ويتم فيها ترشيح خمسة طلاب من كل فئة لكل مديرية وطالب واحد من كل فئة لكل منطقة أزهرية ، وبالنسبة للمرحلة الرابعة فتتم على مستوى الجمهورية: ويتم ترشيح الخمسة الأوائل من كل فئة ، حتى يتم الوصول إلى المرحلة النهائية على مستوى الجمهورية وفيها يتم اختيار الأولعلى كل فئة، والأول على مستوى الجمهورية.

ويحصل الفائز الاول على مستوى الجمهورية على جائزة مليون جنيه

رابط موقع المشروع الوطنى للقراءة

وإليكم الآن متابعينا رابط موقع المشروع الوطنى للقراءة لتسجيل طلاب المدرسة .. اضغط هنا للدخول

وهنا عزيزي المتابع يمكنك الدخول على التنافس المعرفي لمشروع الوطنى للقراءة … اضغط هنا للدخول

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

  1. كل ما بدخل على المدرسه يقولى ادخلى الاميل يقوبى خطا مدرسه 6 اكتوبر الثانويه المشتركه اوراسكو هرم ستى

  2. بدان مش عارفين تصمموا موقع مناسب بتضايقونا بشغلكم البايظ ليه . بريد الكترونى ايه حد بقى بيشتغل بالبريد الالكترونى دلوقتى

  3. فى حقل المدير/المسؤل كتبت مدير المدرسة ولم أكتب أسمى ولم اعرف اسجل مرة ثانية
    وبدخل على الصفحة بيكتب يوجد خطأ في البريد الالكتروني او كلمة المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : محذوفات مناهج الدبلومات الفنية وقنوات التعليم الفني