التخطي إلى المحتوى
موقع دعم مصر ورابط الدخول من وزارة التموين والتجارة الداخلية
موقع دعم مصر

موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الخارجية فهي من الوزارات التي تقوم بدور أساسي وحيوي في خدمة المواطنين لإيصال الدعم من قبل الدولة خاصة لمحدودي الدخل، وتقوم الوزارة بتوفير السلع التموينية من” سكر، وزيت، وأرز، ….وغيرها” وصرفها من قبل المواطنين من خلال البطاقات التموينية، كما تقوم الوزارة بمراقبة الصرف من خلال الأشراف التام على العملية ومؤخرا قامت الوزارة بإنشاء موقع دعم مصر للتيسير على المواطنين.

ما هو موقع دعم مصر ؟

موقع دعم مصر هو موقع تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، وبالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي المسئولة عن إصدار بطاقات التموين، ويعد الهدف الرئيسي من إنشاء الموقع هو التيسير والتسهيل على المواطنين ممن يمتلكون البطاقات التموينية والتي تحدث فيها بعض المشاكل وتحتاج إلى تصحيح عم طريق التنظيم لآليات الصرف عن طريق خلق منظومة حديثة إلكترونية تتوافق مع عصر التكنولوجيا الحديثة.

وظيفة موقع دعم مصر

1 – هو موقع خاص يتبع وزارة التموين والتجارة الداخلية تم تأسيسه كي يقدم الخدمات الخاصة ببطاقات التموين وما يحدث فيها من مشكلات.

2- يمكن من خلال الموقع تصحيح الأخطاء على بطاقات التموين من خلال الدخول المباشر على الموقع وتصحيح ما تريد تصحيحه.

3- يمكنك أيضًا إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية من خلال الدخول وتسجيل اسم مولودك الجديد بكل سهولة وسيتم إضافته على بطاقتك دون مشاكل وبكل سهولة وذلك من خلال الموظف المختص.

4- يمكن من خلال الموقع تقديم التظلمات التي تخص الحذف أو الإلغاء للبطاقات التموينية التي بها أخطاء.

5- من خلال الموقع تستطيع أن تتعرف على كل جديد وكل ما يخص البطاقات التموينية وكافة الخدمات الأخرى التي يوفرها الموقع والتي تخص وزارة التموين والتجارة المصرية.

6- كما يقوم موقع دعم مصر بالتحديث المستمر للبيانات الخاصة للمستفيدين من المواطنين بالدعم المخصص لبطاقات التموين.

7- يمكنك ومن خلال الموقع أيضًا إعادة الأفراد المحذوفين من بطاقة التموين عن طريق الدخول على الموقع وتحديث بيانات.

8- يقدم الموقع أيضًا خدمة تغير محافظة الخبز حيث تستطيع تغيير المحافظة التي تريد صرف الخبز منها إذا كنت لا تتواجد في محافظتك الأصلية المدونة بالبطاقة لظروف عمل أو خلافه.

خطوات تحديث بطاقات التموين على الموقع

يمكنك تحديث بطاقات التوين على موقع دعم مصر كالتالي:

1 – امن صاحب المخبز أو مكان صرف الدقيق البون الخاص بحسابك والذي يخرج من ماكينة الصرف.

2- إذا لاحظت أن كلمة ” بيانات ” التي توجد في أسفل البون يوجد بها أخطاء قم بتحديث البيانات الخاصة بالبطاقة فورًا.

3- قم بالدخول على موقع  https://www.tamwin.com.eg  وذلك لإجراء خطوات  تحديث بطاقتك التموينية.

4- تأكد جيدًا من تحديث البيانات على الموقع دون أخطاء في عدد أفراد العائلة المستحقين أو المحذوفين على البطاقة.

5- ويتم التأكد من بياناتك على الموقع عن طريق إدخال رقمك القومي كونك صاحب البطاقة والمسجل فيها بيانات أفراد الأسرة جميعًا ويجب عليك أيضًا إضافة رقم هاتفك المحمول.

إضافة المواليد على موقع دعم مصر بالخطوات

1 – قم بالدخول على الموقع الإلكتروني دعم مصر

2- اختر محافظتك التي تتبعها ثم أختر الإدارة التموينية التي تتبعها أيضًا.

3- حدد المكتب التمويني الذي تتبعه وسجل الاسم الخاص بتاجر التموين، أو تسجيل باسم مجمع استهلاكي أو فرع من فروع جمعيتي، أو المكان الذي تقوم بصرف سلعك التموينية من خلاله.

4- إذا واجهتك مشكلة في معرفة أسم التاجر أو المكان الذي تتبعه يمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن 19765 ومعرفة ذلك بسهولة وإدخال اسمه.

5- بعد إدخالك للبيانات السابقة قم بالضغط على إدخال التسجيل.

6- ومن خلال المكان المخصص لإضافة المواليد الجدد اتبع التعليمات التي تظهر أمامك وبذلك تكون قد سجلت مولودك الجديد بكل يسر.

التعليقات

  1. #الساده المسئولين وأعضاء مجلس الشعب بطاقه التموين أصبحت أحتياج كالماء والهواء والتموين والخبز(العيش)أحتياج يومي للكبير والطفل نناشدكم التدخل ومن المسئول عن أيقاف ألاف بطاقات التموين ويجب إن يحاكم وأريد أن أتقدم بطلب من خلال أعضاء مجلس الشعب المفروض أنكم تمثلونا منظومة بطاقات التموين بها خلل وعلي القائمين عليها والتسبب في معاناه الناس أمام مكاتب التموين دون جدوي ومحاسبتهم وأيه الحل في صرف العيش من الأفران بعد أيقاف البطاقات ستحدث مشدات تؤدي إلي كارثة نرجو منكم التدخل والمساعدة جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *