أخبار التعليم

نتائج القبول الموحد للطلاب و للجامعيين بالرياض

انتشرت اليوم خبر عن نتائج القبول الموحد للطلاب وللطالبات عن طريق اللجنة الإشرافية  واشارات الي الطلاب المتقدمين والطالبات بالتوجه الي بوابة التسجيل وتقديم بياناتهم كاملة وايضا أشارت إلى أن آلية القبول لهذا العام تُلزم الطالبة المرشحة للقبول بتأدية اختبارات القبول ويشمل (اختبارَي القدرات والتحصيلي) وايضا صدرت تصريحات بظهور نتائج الموافقة بالبوابة الالكترونية للطلاب والكلية التكنولوجيا في جمهورية المملكة العربية السعودية بعاصمتها الرياض عن النتائج النهائية للمقبولين والمقبولات في كل الجامعات الرسمية والكليات.

نتائج القبول الموحد 2018

من المقرر إعلان وزارة التعليم العالي واللجنة الإشرافية بالجامعات السعودية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد  بالجامعات بالرياض حيث لم يقرر بعد ميعاد انتهاء التقديم لحد وقتنا هذا.

رابط نتائج القبول الموحد 2018

ودعت لجنة الموافقة الموحد بتأكيد قبولهم، وكذلك معرفة المزيد من التفاصيل عبر البوابة الإلكترونية لعمادة شؤون القبول والتسجيل على شبكة الإنترنت عبر حساباتهم في البوابة على الرابط الخاص بهم : rbu-admit.Edu.Sa .

    • دخول رابط وحدة تنسيق القبول السابق
  • أدخال رقم الجلوس
  • أو أدخال الرقم القومي أيهما
  • كتابة الرقام الظاهرة في الصورة
  • ثم الضغط على بحث
إقرأ أيضا :   مقدمة اذاعة مدرسية صباحية مميزة عن الوطن - هل تعلم عن الوطن مصر

وشددت لجنة الموافقة المتحد أنه سوف يتم استثناء أي طالب أو طالبة لم يؤكد موافقته في حسابه عبر البوابة قبل الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم يوم الاثنين الآتي الموافق 10/11/1439هـ – 23/7/2018.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *