التخطي إلى المحتوى
بوابة الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس والدرجات والاسم بوابة الازهر و اليوم السابع
نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس والدرجات والاسم بوابة الازهر و اليوم السابع

نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس والدرجات والاسم بوابة الازهر و اليوم السابع

يبحث الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية الان عن نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس رغم كثرة المواد التي يدرسها طلاب المعاهد الثانوية الازهرية إلا أن نسب النجاحفي امتحانات الثانوية الازهرية للعام الدراسي 2017 – 2018 مرضيه تماماً وذلك بعد نجاح الأزهر فى الحد من ظاهره الغش والتسريب .

ورغم كثره المواد على الطالب الازهري وبذلك تبين قدرة الطالب الازهرى، على استيعاب هذا القدر من العلوم الشرعية والدبية والثقافية، بدون شكوى وايضا بتفوق كما توضح النتيجة النهائية.

 

نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس

وكان مصدر في كنترول الازهر قد صرح بان نتيجة الطلاب ستكون متاحة قريبا برقم الجلوس في موقع الازهر التعليمي على الانترنت وذلك بعد ان تتم المصادقة عليها اليوم الأحد فى الحادية عشر صباحاً.

اوائل الثانوية الازهرية 2018

كما سيجرى اعلان اسماء اوائل الثانوية الازهرية 2018 ومن ثم سيتم تكريمهم لاحقاً في حفل خاص سيقام لهذا الغرض.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، في تفوق واضح وملحوظ للعام الرابع على التوالي لامتحانات الثانوية الأزهرية على امتحانات الثانوية العامة من حيث عملية تسريب الامتحانات ومحاولات الغش الالكتروني جرت امتحانات الثانوية الأزهرية 2018 بدون أي حالة من حالات تسريب الامتحانات وفشل مواقع التواصل الاجتماعي في اختراق الامتحانات الازهرية لهذا العام كمثل الاعوام السابقة .

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

وبعد انتهاء جميع عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة خلال الأيام القلائل الماضية تمهيدا لاعلان نتيجة الثانوية الأزهرية، وذلك فى جميع الكنترولات التابعة للمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية فى جميع المحافظات، ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 14 يوليو الحالى حيث أشارت المصادر إلى أن شيخ الأزهر سوف يقوم باعتماد نتيجة الأزهر الشريف اليوم الأحد 14/7/2018 م  وأن توقعات نسب النجاح أعلى من العام الماضى.

إقرأ أيضا :   نماذج امتحانات حاسب الى جميع المراحل الترم الثاني

توقعات نسب النجاح في الثانوية الازهرية 2018

وكل التوقعات هذا العام تشير إلى ارتفاع نسب النجاح هذا العام، وذلك نتيجة المجهودات المبذولة لتطوير العملية التعليمية وكذلك الجهود التي بذلت لضبط عملية الامتحانات، كم أن الامتحانات هذا العام كانت على مستوى الطالب العادي، والجدير بالذكر أن نسبة النجاح في العام الماضي كانت مرتفعه مدللاً بذلك على نجاح جميع الإجراءات المتخذة لتطوير العملية التعليمية وضبط امتحانات الثانوية الأزهرية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

قام الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، من خلال التصريحات الصحفية التي قام بالإدلاء بها على أنه موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية تعلن اليوم الأحد ١٥ /٧ نتائج الثانوية الأزهرية وأوائل الشهادات من خلال مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر في الحادية عشرة صباحًا، ليعلن معها استمرار مسيرة النجاح التي تحققت في السنوات الأربع الماضية، وجني ثمار جهود ضبط الامتحانات ومحاربة الغش.

تطبيق بوابة الازهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

وتتيح بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بشعبها: العلمي والأدبي والإسلامية، الدور الأول للعام الدراسي 2018/2017 م، فور اعتمادها، على تطبيق “بوابة الأزهر” المتاح على منصة جوجل بلاي.كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، وكذلك الخط الساخن لمشيخة الأزهر 19493، وسيتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية اليوم الأحد

تحميل تطبيق بوابة الأزهر

تطبيق بوابة الأزهر على الرابط التالي:اضغط هنا

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس بوابة الأزهر الإلكترونية

كما يمكنك معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 فور ظهورها من خلال بوابة الازهر الالكترونية مباشرة على الرابط التالي

إضغط هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *