التخطي إلى المحتوى
بوابة الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس رابط موقع الأزهر التعليمي الرسمي
نتيجه الثانويه الازهريه 2018 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2017 – 2018 نعرضها لكم أبنائنا الطلاب من موقع الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي بوابة الازهر الالكترونية، وقد صرح وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان عن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 اليوم الاحد 15 يوليو 2018 خلال مؤتمر صحفي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

وصرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ صالح عباس عن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 اليوم الأحد ، كما أكد على ارتفاع نسب النجاح خلال العام الجاري، التي قد تصل إلى 60% مقارنة بالعام الماضي، التي بلغت 57.2%، على أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية على مستوى جميع محافظات الجمهورية عبر موقع مشيخة الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي بوابة الازهر الالكترونية .

كما هنئ شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 هاتفيا من لندن، وأعرب عن تمنياته بالنجاح والتوفيق لكافة أبنائنا الطلاب.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

نتيح لكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع ” بوابة مولانا ” معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية العام الدراسي 2017 – 2018 في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والبحر الأحمر ودمياط وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف وأسوان والزقازيق والفيوم ومرسى مطروح والمنصورة وكفر الشيخ والسويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء.

إقرأ أيضا :   نماذج امتحانات للصف الثاني الثانوي الازهري 2018 علمي ترم اول جميع المواد

 نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس

كما يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بواسطة كتابة رقم الجلوس عبر رابط مشيخة الأزهر التعليمي بوابة الازهر الالكترونية من خلال الرابط التالي .. هـنـــا
حيث تتيح لكم بوابة الازهر الالكترونية معرفة نتائج طلاب المراحل التعليمية، نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 من خلال إدخال رقم جلوس الطالب , او يمكنكم تحميل تطبيق بوابة الازهر على الموبايل لمعرفة النتيجة مباشرة من بوابة الازهر , كما يمكن للطلاب الاتصال بالخط الساخن بمشيخة الازهر الشريف لمعرفه نتيجة الثانوية الازهرية 2018 .

 

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بوابة الازهر الالكترونية

ومن خلال موقعنا ” بوابة مولانا ” قد قمنا بإحضار الروابط واللينكات الرسمية الخاصة بنتيجة الثانوية الأزهرية.

للدخول المباشر إلى موقع الأزهر الشريف، بوابة الأزهر الشريف لنتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا.

لتحميل تطبيق بوابة الازهر على الهواتف المحمولة، بوابة الأزهر الشريف لنتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *