التخطي إلى المحتوى
وزير التعليم العالي يعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٨ م
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٨

يعقد اليوم الأثنين 30 يوليو، د.خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٨ لطلاب الثانوية العامة.

ومن المنتظر أن يتم إعلان كل تفاصيل نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٨ والأرقام الخاصة بالأماكن المتاحة في المعاهد، والكليات، والمعاهد العليا للمرحلة الثالثة، بالإضافة إلى إعلان موعد المرحلة الثالثة من التنسيق.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٨

كان قد أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن هناك أماكن شاغرة بكليات الهندسة لطلاب الشعبة الهندسية، كما أن هناك أماكن شاغرة بمعظم كليات الحاسبات والمعلومات على مستوى جامعات الجمهورية لطلاب المرحلة الثانية.

نتيجة المرحلة الثانية

وأضاف عبد الغفار، أن هناك أماكن شاغرة لطلاب الشعبة العلمية بكليات الطب البيطري والتمريض، كما أن هناك أماكن شاغرة بكليات العلوم والفنون التطبيقية والاقتصاد والعلوم السياسية والإعلام والألسن والآثار، لطلاب الشعبتين العلمية “علمي علوم ورياضة”، لطلاب المرحلة الثالثة.

وأعلن الوزير، أن هناك أماكن شاغرة لطلاب الشعبة الأدبية في كليات التجارة، والآداب، والحقوق، والسياحة والفنادق، والتربية بكل شعبها.

بوابة الحكومة المصرية

إقرأ أيضا :   اذاعة مدرسية عن حرب 6 اكتوبر أفضل اذاعة مدرسية عن حرب أكتوبر كاملة الفقرات

وتتيح بوابة الحكومة المصرية إعلان نتيجة المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٨ .. على الرابط التالي هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *