التخطي إلى المحتوى
بالاسم والمحافظة.. نتيجة تكليف الصيادلة بوزارة الصحة إدارة تكليف الصيادلة وزارة الصحة
محتويات
[toc]
نتيجة تكليف الصيادلة بوزارة الصحة , أعلنت إدارة تكليف الصيادلة بوزارة الصحة، عبر موقعها الإلكتروني،، نتيجة حركة تكليف الصيادلة دفعة 2017، وفبراير 2018، فور إعلان الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اعتماد النتيجة، وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن الوزيرة، حرصت خلال حركة التكليف على استيعاب من تقدموا برغباتهم وعددهم 14606 صيدلي (عام وإكلينيكي)، منوها بأن وزيرة الصحة وجهت بمراعاة البعد الاجتماعي للسيدات المتزوجات وتوزيعهن على محافظات سكنهم.

نتيجة تكليف الصيادلة بوزارة الصحة

وأوضحت الدكتورة سحر حلمى مدير عام إدارة التكليف، أنه سيتم فتح باب التظلمات يوم 11 أبريل 2019، ولمدة 15 يوماً، حيث سيتم البت في كافة التظلمات بعد غلق الموقع فى الموعد المشار إليه، وذلك طبقاً للقرار الوزاري رقم (40) لسنة 2016.

اضغط على اسم القسم لمعرفة نتيجة تكليف الصيادلة بوزارة الصحة

نتيجة القسم العام
نتيجة القسم اكلينيكى
نتيجة المتزوجات الذى تم تعديل توزيعهم على حسب محافظة السكن

إقرأ أيضاً :   الاستعلام إلكترونياً عن بطاقة الخدمات المتكاملة المصرية 2021 في مصر

إدارة تكليف الصيادلة وزارة الصحة

وأشارت الى أن قبول التظلمات سيكون وفقاً لشروط معينة، وهي الحالة الصحية للمكلف بعد إثباتها بقرار من المجالس الطبية المتخصصة، ويكون تكليف المتزوجات طبقاً لسكن الزوج المثبت بقسيمة زواج أو أي من طرق الاثبات المعتمدة، بالإضافة إلى أحقية التظلم في حالة مرض أحد الوالدين بأمراض تحتاج الإعالة بتقديم الشهادة الطبية المعتمدة وبشرط أن يكون المكلف هو العائل الوحيد للأسرة.

سيتم فتح باب التظلمات طبقا للقانون لمده 15 يوم ويتم البت فيها بعد غلق الموقع وذلك في البنود التالية :-

إقرأ أيضاً :   سعر الدولار اليوم السبت 27 مارس 2021 في مصر تحديث يومي

اولا :   الحالة الصحية للمكلف وتثبت بقرار من المجالس الطبية المتخصصة .

ثانيا :  المتزوجات : يكون التكليف في تلك الحالة طبقا لسكن الزوجية المثبت بقسيمه الزواج أو اى من طرق الإثبات المعتمدة في ذلك الشأن .

ثالثا :  مرض احد الوالدين بأحد الإمراض التي تحتاج الاعاله , على أن تقدم الشهادة الطبية المعتمدة  من القومسيون الطبي , وبشرط أن يكون المكلف هو العائل الوحيد للاسره طبقا للقرار الوزاري رقم ( 40 ) لسنه 2016.

رابعا : سماح المجموع على الجهات الشاغرة .

  • سيتم استلام العمل فى خلال 15 يوم كحد أقصى من صدور قرار التكليف وسيتم الغاء التكليف لمن يتخلف عن الاستلام خلال هذه المدة .
  • سيتم الاعلان على الموقع عند صدور قرار التكليف .   

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *