التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن مباشر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 الثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق وموعد المرحلة الثالثة
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018

إنتهى التسجيل الإلكتروني لكافة الطلبة والطالبات للثانوية العامة المرحلة الثانية يوم الجمعة الموافق 27/7/2018، وينتظر الجميع الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 للثانوية العامة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق بعد أن أعلن وزير التعليم العالي أن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة سوف يكون غدا الاثنين الموافق 30/7/2018.

وأوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار أن الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثانية 2018 الثانوية العامة سوف يتم إعلانها غدا بعد أن أشار إلى أنه قد تقدم في تنسيق المرحلة الثانية نحو 197 ألف و 923 طالب وطالبة من خلال بوابة الحكومة المصرية للتنسيق بكتابات رغبات الكليات والمعاهد المتوفرة للمرحلة الثانية، ويترقب باقي الطلبة والطالبات معرفة مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة والكليات الشاغرة لها.

شاهد الآن رابط مباشر بوابة الحكوية المصرية لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018

وكان الحد الأدنى في تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018، 285 درجة إلى أقل من 328 درجة، وكان عدد الطلبة والطالبات بلغ 53 ألف و 864 طالب وطالبة للشعبة الأدبية، بينما الحد الأدنى للشعبة العلمية وصل إلى 320 درجة، وبلغ عدد الطلاب المسجلين 144059 طالب وطالبة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018

أوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستعداد لرفع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 للثانوية العامة على أن يتم رفعها خلال ساعات قليلة على موقع بوابة الحكومة المصرية، وذلك بعد أن إنتهى تسجيل الرغبات، وسوف يتم الإعلان عن تلك النتائج بعد إنتهاء فعاليات مؤتمر الشباب المحدد له يومي السبت والأحد في جامعة القاهرة والذي سيكون بحضور السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لكي يتم رفع نتائج تنسيق المرحلة الثانية الدور الأول عبر مواقع التنسيق الإلكتروني.

إقرأ أيضا :   الان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٨ .. والأماكن الشاغرة لطلاب «الثالثة»

شاهد الآن : احصل على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018

يمكن لجميع الطلبة والطالبات التعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 للثانوية العامة من خلال الدخول على بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق عبر الرابط الخاص بها وتسجيل رقم الجلوس واختيار شهادة الثانوية العامة التابع لها الطالب، والبحث عن النتيجة لمعرفة الكلية التي تم قبول الطالب بها.

تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة

وسوف يتم الإعلان عن تنسيق المرحلة الثالثة بعد أن يتم إعلان نتيجة التنسيق للمرحلة الثانية للثانوية العامة 2018 وبعد أن تنتهي امتحانات الدور الثاني للثانوة العامة يوم 20 أغسطس 2018، ومن المتوقع أن تتم في تلك الفترة نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية.

لم تظهر نتيجة التنسيق للمرحلة الثانية إلى الآن حيث أن الجميع مازال في إنتظار عرض المؤتمر الصحفي قبل أن يتم نشر النتائج على موقع بوابة الحكومة المصرية.

في إنتظار نشر النتيجة على موقع بوابة الحكومة المصرية بعد إنتهاء المؤتمر خلال دقائق قليلة.

ظهرت النتيجة أمس رسميا ويمكن للجميع مشاهدة نتائجهم ومعرفتها عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *