التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق رياض الاطفال…………أدخل الرقم القومي

نتيجة التنسيق رياض الأطفال الآن في مرحلة المراجعة وجاري رفعها على موقع الوزارة للإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري، هذا ما أكده مدير التربية والتعليم بالقاهرة، كما أكد عطية على أنّه لا داعي للقلق من ناحية أولياء الأمور.

مؤكداً أنّ كل إدارة تعمل على إعداد التنسيق الخاص بها، وذلك استعداداً لإعلان النتيجة على المواقع الرسميّة، وأوضحت وزارة التعليم بأنّه سوف يتم توفير النتائج الخاصة بكل محافظة على الموقع الرسمي للتربية والتعليم، حتى يتسنى لأولياء الأمور من خلالها الاستعلام على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لأبنائهم من رياض الأطفال.

حيث ينتظر أولياء الأمورخلال الساعات القليلة القادمة بعد أن قاموا بالتسجيل على موقع الوزارة، نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018، ويتم ذلك من خلال الرقم القومي الخاص بالطالب.

وحسبما جاء عن وزارة التربية والتعليم فإن التقدم في تنسيق المدارس التجريبية 2018 -2019 رياض الاطفال كي جي 1 بدأ والذي قد بدأ في 1 يونيو 2018 واستمر حتي 30 يونيو كما كان هناك اسبوع لتعديل وتصحيح البيانات حتي تاريخ 1 يوليو 2018 ، على أنّ الإعلان عن نتيجة القبول للأطفال في المدارس الرسمية لغات وفي المدارس الرسمية المتميزة للغات سوف يكون على الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم أو كذلك سيكون متاح على موقع الإدارة التعليمية التابع لها الطفل وذلك في نهاية شهر يوليو 2018 ومع بداية شهر اغسطس.

لمعرفة النتيجة من خلال المواقع الرسمية عبر اتباع الروابط:

للحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 بمحافظة القاهرة: القاهرة

إقرأ أيضا :   اسئلة اختبارات 30 ألف معلم مسابقة التربية والتعليم pdf للتحميل

 

للحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 بمحافظة الجيزة: الجيزة

 

للحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 بمحافظة الإسكندرية: الاسكندرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *