التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتيجة طعون الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2019
نتيجة طعون الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2018

أعلنت اليوم الإدارة المركزية للامتحانات اليوم الإثنين 5/8/2019 نتيجة طلبات الطعون التى تقدم بها طلاب الثانوية الأزهريةالشهر الماضي ولمدة شهر كامل , وتنشر لكم ” بوابة مولانا ” نتيجة طعون الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2019 .

نتيجة طعون الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2019

وأعلن فضيلته أنه سيتم من اليوم نشر نتائج المواد المطعون عليها تباعًا حسب ما ينتهي إليه التصحيح، على بوابة الأزهر الشريف، بالإضافة إلى الصفحة الخاصة بكل طالب التي سجل فيها مواد الطعن، وهي خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على الطلاب، مبينًا أنه سيستمر فتح باب التقدم للطعون إلى يوم الخميس 22/8/2019.

وفي ذات السياق قال الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن إجمالي عدد الطعون وصل إلى (٣٥٨٣٥) طعنًا، موضحًا أنه قد تعرف الطلاب على عدد (٢٧١٨٨) ورقة، وتم تصحيح عدد ٢٦ ألف ورقة وما زال التصحيح جاريًا، كما لا تزال الإدارات التعليمية وعددها (198) مقرًا تستقبل الطلاب الراغبين في عملية الطعون.

ميفوتكش :  تعرف على رد لجنة الفتوى والتشريع بالازهر لاجابة هذا السؤال ؟

تظلمات الثانوية الازهرية 2019

من جانبه قال الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية، أن الإقبال على الطعون قل في الأيام الأخيرة، موضحًا أنه ما زالت مادة الأحياء تتصدر مواد الطعون ويليها الكيمياء والفيزياء والنحو والتفسير واللغة الإنجليزية والصرف.

وأوضح رئيس كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية أن فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، يتابع يوميًا أعمال الطعون، ودائمًا ما يحث على الجدية والالتزام بالظوابط المعمول بها في مراجعة أوراق الطلاب المطعون عليها، ووضع مصلحة الطالب نصب الأعين مع الحفاظ على سرية العمل.

رابط نتيجة طعون الثانوية الازهرية 2019

  • يمكنك من خلال هذا الرابط ( هـــنـــا ) الدخول على نتائج طعون الثانوية الازهرية 2019
  • كل ما عليك هو كتابه رقم الجلوس فقط وسيظهر لك النموذج كالتالى .

رابط تظلمات الازهر

طعون الثانوية الازهرية

 

لمعرفة نتيجة طعون الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول إضغط هنا


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل : احصل على مرتبك مقدما من بنك مصر .ننشر شروط ومميزات السحب المقدم للمرتب