التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة وزارة التربيه و التعليم لتعيين 120 الف معلم و معلمه ، موقع وزارة التربية والتعليم

اجتازت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطوات كثيرة فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين و المعلمات المتقدمين، والتى تستهدف التعاقد مع 120 ألف معلم و معلمه و وإدارى و عامل لسد العجز فى  فى المدارس سواء كانت حكوميه او خاصه، و التى تخطت الـــــــ 320 ألف معلم فى المدارس الحكومية.

تقرير عن آخر مستجدات مسابقة وزارة التربيه و التعليم لتعيين 120 الف معلم و معلمه

إجراء الاختبار النفسى للمتقدمين الذين سيتم قبولهم القبول المبدئى و هم 120 الف معلم و معلمه.

بدأ مسؤولوا المسابقه و المشرفين عليها فى مراسلة المرحلة الرابعة من المتقدمين الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم و تم تحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية والتي تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020.

وجب العلم ان هذه المسابقه ليست تعيين دائم بل هي تعاقد مؤقت لمدة عام، يجدد على مدار 3 سنوات، و ان الأولويه المطلقه فى هذه المسابقه الجديده تكون لل36 الف معلم الذين سبق لهم العمل فى وزارة التربيه و التعليم.

يتم فحص الشكاوى المقدمه من المعلمين بعد ظهور رسائل لهم بأن سنهم غير مناسب لوظيفة معلم لرياض أطفال .

نفت الوزاره وجود اى تعديلات في شروط التقدم للمسابقة كما انشر فى بعض الاخبار والتي أعلنت عنها الوزارة في أكتوبر من العام الماضى وتسير الوزارة وفقًا للخطوات التي أعلن عنها.

سيتم إرسال بريد إلكتروني لمن تم قبولهم بالإدارات التعليمية من جميع المعلمين الذين اجتازوا الشروط المذكوره بنجاح، والتواصل معهم من خلال الموظف المختص لتحديد موعد استكمال اجراءات.

إيقاف التسجيل بشكل مؤقت على البوابة الإلكترونية اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 15 يناير، على أن تتم إعادة فتحها بعد ذلك بعد الانتهاء من مراجعة البيانات والمستندات التى تم تقديمها حتى تاريخ غلق التسجيل.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : جميع امتحانات بوكليت الثانوية العامة PDF بالإجابات الرسمية من وزارة التربية والتعليم