التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربيه والتعليم نتيجة مسابقة تعيين 120 ألف معلم بالرقم القومي والاسم والرقم السري عن طريق بوابة وظائف وزارة التربية والتعليم، بعد الحاله كان بها المتقدين من قلق بسبب تأخر إعلان نتيجة المسابقة، وأكدت مصادر بالوزارة أن سبب التآخر يعود لكثرة أعداد المقدمين على هذه المسابقه، وأكدت الوزارة أنه لم يتم إجراء أي تعديلات على شروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم.

و كما نفت الوزارة الأنباء التي تم نشرها على عدد من مواقع الأخبار ومواقع التواصل الإجتماعي والتي تعلن إرسال الوزارة كشوفات للمديريات التعليميه بعدد من المحافظات تتضمن أسماء المعلمين الفائزين في المسابقة لتعيينهم .

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020

تحتل مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة اهتمام كبير من المعلمين والمعلمات الراغبين في العمل بالمدارس الحكومية والخاصة، بسبب كونها من أفضل و أهم مسابقات المعلمين التي طرحتها الوزارة على الإطلاق، حيث تنوى  الوزارة على تعيين 120 ألف معلم ومعلمة بعقود مؤقته لمدة ثلاث سنوات لسد عجز الوزارة بالمدارس الحكومية و الخاصه .

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

و بإتباع الخطوات التاليه يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجة المسابقة الجديدة بالوزاره:

بعد الدخول إلى موقع الوزاره و الدخول إلى بوابة التوظيف ( اضغط هنا للدخول ) – يدخل المتقدم الرقم القومى – ثم يدخل الرقم السري – إضغط على كلمة إستعلم

و أكت الوزارة أن البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم .. هنا، هي البوابة الوحيده و الرسميه لتعيين المدرسين في المدارس سواء كانت مدارس حكوميه او مدارس خاصه، وأن الوزارة تعمل و تبذل اقصى جهدها  لجعلها من أكبر بوابات التوظيف الإلكتروني

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : وزير التعليم يكشف حقيقة تغيير موعد امتحانات الثانوية العامة على صفحته الشخصية