التخطي إلى المحتوى
ندب الدكتور صديق وكيلا لطب بنين الأزهر للدراسات العليا والبحوث

ندب الدكتور صديق وكيلا لطب بنين الأزهر للدراسات العليا والبحوث

أصدر الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، قرارا بندب الدكتور محمود صديق، أستاذ جراحة العظام وعلاج الأورام بكلية طب البنين بالقاهرة، وكيلا للكلية للدراسات العليا والبحوث.

تدرج صديق فى التعليم حيث حصل على بكالوريوس الطب والجراحة بجامعة الأزهر عام ١٩٩٣ بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، ثم عين نائبا بقسم جراحة العظام بمستشفى الحسين الجامعى عام ١٩٩٥م.

حصل على الماجستير فى تخصص جراحة العظام عام ١٩٩٩م، وعين مدرسا مساعدا بالقسم ثم تم ابتعاثه إلى ألمانيا للحصول على الدكتوراة فى مجال جراحة العظام بالتخصص الدقيق فى مجال تشخيص وعلاج أورام العظام ثم حصل على زمالة جراحة العظام من ألمانيا عام ٢٠٠٣ وعاد إلى القاهرة ليصبح أول متخصص فى مجال أورام العظام فى جامعة الأزهر.  بعد حصوله على الدكتوراه من ألمانيا عاد إلى مصر ليحصل على دكتوراة أخرى في تخصص جراحة العظام والأورام.

عين صديق مدرسا بقسم العظام فى عام 2005 ثم تدرج ورقى إلى درجة أستاذ مساعد ثم حصل على درجة الأستاذية فى مجال جراحة العظام والأورام وهي أعلى درجة علمية.

شارك صديق فى العديد من المؤتمرات المحلية والدولية وأشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراة. ويعد من الكفاءات المتميزة علميا وخلقيا بجامعة الأزهر.

إقرأ أيضا :   عروض اولاد رجب في مصر عروض جديدة و حصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *