التخطي إلى المحتوى
نظام جدارة الخدمة المدنية .. طريقة التسجيل في برنامج جدارة الخدمة المدنية للمرة الأولى
نظام جدارة الخدمة المدنية بوابة التسجيل

نظام جدارة الخدمة المدنية .. طريقة التسجيل في برنامج جدارة الخدمة المدنية للمرة الأولى

نظام جدارة “وزارة الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية” للتوظيف في المملكة العربية السعودية, يمكنكم التسجيل في منظومة التوظيف الإلكتروني عبر جدارة من والتقديم للوظائف الحكومية في المملكة العربية السعودية, والتي تعلنها الوزارات المختلفة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية في السعودية من خلال رابط (وزارة الخدمة المدنية السعودية)

نصائح التسجيل في جدارة للمرة الاولى لسهولة القبول:

  1. عند دخول (المتقدم او المتقدمة) على الصفحة الرئيسية لـ تقديم طلب التوظيف الإلكتروني جدارة لتسجيل طلب جديد يتوجب عليكم النقر على زر (تسجيل جديد) الذي ستجدونه في أعلى الصفحة ومن ثم عمل ما يلي:
    • إضافة رقم الهوية الوطنية الخاصة بك (والتي تتكون من 10 خانات أرقام فقط بدون اي فواصل).
    • اضافة تاريخ الميلاد الخاص بك بالصيغة الهجرية.
    • اضافة صورة رمزية ظاهرة أسفل الصفحة ومكونة من ستة أرقام للتاكد من انك لست برنامج.
    • بعد ذلك قم بالنقر على عبارة (استمرار) أسفل الصفحة لمتابعة خطوات التسجيل في برنامج جدارة, قد يستغرق النظام بعض الوقت لتدقيق معلوماتك الشخصية وستعرض البيانات الشخصية. لك بعد التأكد منها.
    • عند ادخالك لرقم الهوية الوطنية ولتاريخ الميلاد سيظهر لك الموقع البيانات الشخصية الخاصة بك من خلال استيرادها من قاعدة المعلومات الحكومية، ويجب على المتقدمين التأكد من ظهور البيانات الشخصية الخاصة بهم والتأكد من صحتها, وفي حال وجود أي اشكالية يمكنكم تقديم طلب المساعدة من خلال النقر على الايقونة الخاصة بالدعم والمساندة التي توجد داخل الموقع.
    • بعد ذلك سيم طلب بيانات الحالة الصحية للمتقدمين وتحديد نوع الإعاقة إن وجدت.
    • بعد ذلك عليكم إضافة بيانات الاتصال والتي يمكن التواصل من خلالها مع المتقدمين بشكل كامل مع مراعاة صحة ودقة البيانات المدخلة مع العلم أن تسجيل البريد الإلكتروني الصحيح يرتبط به ارتباط كلي تحقق تواصل الوزارة مع المتقدمين لعدة أغراض تتعلق بعملية التوظيف، إضافة إلى إمكانية الحصول على كلمة المرور عند فقدانها, حيث ترسل الى البريد الالكتروني.

بوابة جدارة الخدمة المدنية من هـنـا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *