التخطي إلى المحتوى
نيمار يخرج عن صمته ويرد علي الشائعات
نيمار دي جونيور

نيمار يخرج عن صمته وذلك خصوصاً بعد الشائعات والاخبار الكثيرة التي ربطت اسمه بنادي ريال مدريد الاسباني.. وكثير من الاخبار في الفترة الاخيرة والتقارير والصحافة المدريدية ربطت إسمه بنادي ريال مدريد الإسباني.

نيمار دي جونيور
نيمار دي جونيور

شائعات انتقال نيمار

انتقال نيمار لريال مدريد
انتقال نيمار لريال مدريد

واكد اللاعب البرازيلي صاحب الخمسة وعشرين عام لاعب نادي PSG وظهر اللاعب البرازيلي في حوار صحفي بعد خروج منتخب بلاده اثر الهزيمة امام منتخب بلجيكا في الدور ربع النهائي واجري حوار صحفي ضمن فعاليات مؤتمر خيري تم إجرائه في مدينة سان باولو.

حوار نيمار الصحفي مع صحيفة فوكس سبورت

تصريحات نيمار
تصريحات نيمار

وقال اللاعب انه مستمر مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان ولا ينوي تركه وانه مرتبط بعقد معهم وذلك خلال المؤتمر الذي اجراه مع صحيفة فوكس سبورت.

انا ذهبت إلي هناك من اجل تحدي معين ولتجربة أشياء جديدة والسعي وراء أهدافي وتلك الاشياء لم تتغير في راسي إلي الان.

في الفترة السابقة كان هناك تكهنات مفرطة وهذا الموضوع يزعجني جداً لكن الجميع يعرف كم انا مغرم بالرئيس ” ناصر الخليفي” والبلد والمشجعين.

سيحاول النادي الفرنسي الحصول علي بطولة دوري ابطال اوروبا لاول مرة هذا العام.. بعد ان فشل في تحقيقها في العام الفائت بعد ان اقصاه بطل البطولة ريال مدريد واخرجه من الدوري السادس عشر.

وتدخل الكتيبة الباريسية هذا العام المباراة بفريق قوي جدا زاد عليه صاحب الخبرات العريضة والحارس الاسطوري جينولجي بوفون والذي يسعي بدوره إلي تحقيق بطولة دوري الابطال الذي فشل تحقيقها مع نادي يوفنتوس الايطالي.

واكد ان بوفون لديه الكثير ليقدمه لنا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *