التخطي إلى المحتوى
عاجل: مطلوب 2000 معلم لوزارة التعليم الإماراتية .. ننشر الشروط والأوراق المطلوبة
وظائف وزارة التعليم الامارتية

وظائف وزارة التعليم الإماراتية , مطلوب 2000 معلم لوزارة التعليم الإماراتية وذلك  لتوفير احتياجات وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعلمين ، أعلنت جامعة القاهرة عن تعاونها مع وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التخصصات المطلوبة لوظائف وزارة التعليم الإماراتية

وحددت تخصصات الهندسة، والعلوم، والرياضيات، واللغة الانجليزية، واللغة العربية، واللغة الفرنسية، والصيدلة، والتربية الخاصة، وذلك في إطار خطة الوزارة لتعزيز التعاون بين الجهتين والاستفادة من الكفاءات المصرية، بما يتوافق مع معايير المناهج الدراسية المطورة ومنظومة تطوير التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واتفق الطرفان على استقطاب عدد من الخريجين من مختلف التخصصات للالتحاق بالعمل في وظائف التدريس خلال العام الدراسي الحالي 2018-2019 والعام الدراسي القادم 2019-2020. ومن المقرر أن تبدأ وزارة التربية والتعليم مقابلات المتقدمين والمرشحين خلال شهر مارس المقبل من عام 2019.

إقرأ أيضاً :   بشرة خير من الرئيس السيسي للمصريين

الشروط المطلوبة لوظائف وزارة التعليم الإماراتية

الشروط والمعايير اجادة اللغة الانجليزية وألا يقل تقدير المؤهل الجامعي للمرشح عن جيد جدًا مع اتاحة الفرصة للخريجين الذين لم يمض على تخرجهم من الجامعة أكثر عن 5 سنوات وبالنسبة للمرشحين الذكور يشترط الانتهاء من الخدمة العسكرية.
وحددت عدد المرشحين المتوقع هو 2000 مرشح وان الفترة المقترحة للمقابلات الاسبوع الثاني من شهر مارس على أن يكون التقدم قبل موعد المقابلات بأسبوع ويتضمن التخصص وسنة التخرج والعمر والجنس ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وسيرة ذاتية.

التقديم فى وظائف وزارة التعليم بالإمارات

وللتقديم يمكن تسليم البيانات لمكتب عمداء الكليات التي تخرج فيها الطالب حيث أعلنت كلية الهندسة استلام الأوراق المطلوبة بمكتبه وسوف يتم تجميعها وإرسالها من خلال الجامعة.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

التعليقات

  1. انا مدرسه لغه انجليزيه ثانوى . حاصله على ليسانس اداب وتربيه لغه انجليزيه بتقدير عام جيد جدا مع مرتبه الشرف2004. حاصله على الدبلوم المهنى والدبلوم الخاص فى مناهج وطرق التدريس اللغه الانجليزيه بتقدير جيد جدا.
    حاصله على تمهيدى الماجستير بتقدير ممتاز
    حاصله على درجه الماجستير فى مناهج وطرق تدريس اللغه الانجليزيه بتقدير امتياز مع التوصيه بطبع الرساله وتداولها بين الجامعات المصريه
    وكانت الرساله بعنوان “The Effectiveness of Cooperative Learning Strategy in Developing EFL Argumentative Writing and Critical Thinking Skills of Al-Azhar
    “Secondary Students
    “فاعلية استراتيجية التعلم التعاونى في تنمية مهارات الكتابة الحجاجية والتفكير الناقد باللغة الإنجليزية لدى طلبة الثانوية الأزهرية ”
    حاصله على دوره التويفل وحاصله على دوره ICDL وحاصله على اجتياز جميع دورات المحادثه معتمده من جامعه كامبردج 97%
    حاصله على مستوى الاحتراف فى اتقان قواعد اللغه الانجليزيه معتمده من الجامعه الامريكيه 96%
    حاصله على دوره Spss فى الاحصاء
    ودوره الاقتباس العلمى
    وباحثه دكتوراه فى مناهج وطرق تدريس الغه انجليزيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل : رابط تحميل النماذج المعتمدة من القطاع لتحضير المنهج الجديد للصف الأول والثاني الابتدائي وفق رؤية نظام التعليم 2.0 لعام 2020م