وظائف الأزهر : الإعلان عن الحاجة لـ (30) موظفًا يجيدون التعامل مع الحاسب الآلي



وظائف الأزهر : الإعلان عن الحاجة لـ (30) موظفًا يجيدون التعامل مع الحاسب الآلي

يعلنالأزهر الشريف عن حاجة الإدارة المركزية للموارد البشرية لعدد (30) موظفًا للعمل بالإدارة عن طريق النقل الداخلي ممن يجيدون التعامل مع الحاسب الآلي من الخاضعين لأحكام القانون (81) لسنة 2016م من حملة المؤهلات العليا.
ويشترط في المتقدم أن يتوافر فيه الشروط التالية:
1ـ ألا يزيد سن المتقدم عن 45 سنة.
2ـ إجادة استخدام الحاسب الآلي.
3ـ أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل (بكالوريوس تجارة ـ ليساني حقوق ـ ليسانس شريعة وقانون ـ نظم ومعلومات إدارية) من غير المسكنين على وظائف التعليم.
4ـ أن يجتاز المتقدم الاختبار التحريري في أحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م وأحكام القانون رقم 156 لسنة 2007 بشأن كادر المعلم وتعديلاته بالقانون 7 لسنة 2013، وكذلك اجتياز المقابلة الشخصية واختبار الحاسب.
5ـ بعد مراعاة الضوابط المشار إليها تكون الأفضلية لقاطني محافظة القاهرة تليها المحافظات الأقرب، ويرجع في ذلك إلى العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومي أو مقر العمل قبل هذا الإعلان وكذا للأصغر سنًّا.
وعلى الراغبين في العمل في هذه الوظيفة التقدم بطلب للإدارة العامة للشئون الوظيفية (قسم التنقلات) بعد استيفاء موافقة المنطقة التابع لها المتقدم مرفقًا به بيان حالة وظيفية وصورة المؤهل الدراسي المطلوب أو على نموذج التسجيل التالي ، وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.

ويشترط لحضور الاختبار (سيتم الإعلان عنه لاحقا) إحضار أصل موافقة المنطقة على النقل، وصورة المؤهل وبطاقة الرقم القومي.



عن طريق الرابط التالى

 

بيان حالة معلم ازهر , بيان حالة , بيان حالة مدرس , بيان حالة معلم بالازهر , بيان حالة ازهر , بيان حالة معلم بالازهر الشريف , طباعة بيان حالة , طباعة صحيفة احوال معلم , صحيفة احوال معلم ازهر , بيان حالة معلم , صحيفة احوال معلم , صحيفة احوال

إقرأ أيضا :   تنبيه هام جدا حفاظا على حقوق جميع العاملين المستحقين للترقية لعام 2017



حتي يصلك كل جديد من مراجعات وملخصات واخر اخبار الازهر الشريف إضغط إعجاب Like




رابط مختصر:

عن أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *