التخطي إلى المحتوى
وظائف الازهر : مطلوب فنيين في الكمبيوتر وماكينات التصوير والطابعات فى جميع المناطق الأزهرية .. تعرف على الشروط والتفاصيل وكيفية التقديم

مطلوب فنيين بالأزهر في الكمبيوتر وماكينات التصوير والطابعات فى جميع المناطق الأزهرية

يعلن الأزهر الشريف عن إنشاء منظومة للصيانة الإلكترونية المتكاملة، وذلك في إطار الحرص على رفع كفاءة الأجهزة الإلكترونية من خلال الصيانة بأنواعها المختلفة (الوقائية – الدورية – العلاجية).

 

ومن المقرر أن يتم إنشاء مراكز للصيانة في مختلف المناطق الأزهرية، وصولا إلى تعميم المنظومة في كل القطاعات التابعة للأزهر الشريف.

 

وسيكون مركز الصيانة التابع لكل منطقة أزهرية مسئولا عن كافة الأجهزة الإلكترونية الموجودة في هذه المناطق، وسيعمل على صيانتها وفقًا لجداول زمنية دورية.

 

وستبدأ منظومة الصيانة عملها بحصر شامل لكل الأجهزة الإلكترونية الموجودة في كل القطاعات والمناطق التابعة للأزهر الشريف، وفقًا للضوابط العملية التي وضعتها هذه المنظومة، وسنوافي المناطق بها لاحقا.

 

وتتم متابعة تلك المراكز وإدارة أعمالها من قبل مشرف عام منظومة الصيانة الإلكترونية والإدارة العامة لصيانة الأجهزة بالإدارة المركزية للشئون الهندسية.

 

وفي هذا الصدد، يعلن الأزهر الشريف، عن حاجة المنظومة لفنيين من ذوي الخبرة في تخصصات (الحاسبات – ماكينات التصوير – الطابعات) عن طريق الندب أو النقل الداخلي من أجل متابعة أعمال المنظومة سواء في المناطق الأزهرية أو القطاعات الرئيسية في الأزهر الشريف، وذلك وفقا للشروط التالية:

 

 

الشروط المطلوبة عند التقديم لوظيفه فني بالتخصصات المذكورة بالأزهر

1- ألّا يزيد سِنّ المتقدّم عن 40 سنة من تاريخ الإعلان.
2- أن يكون المتقدّم حاصلًا على مؤهّلٍ مناسب.
3- أن يكونَ حَسَنَ السَّير والسلوك.
4- أن يكون المتقدّم لديه خبرةٌ فنية في التعامل مع (الحاسبات – ماكينات التصوير – الطابعات).
5- أن يجتاز الاختباراتِ والمقابلةَ الشخصية، بمعرفة اللجنة المختصة.

 

 

كيفية التقديم فى وظيفة فني بالازهر الشريف

وعلى السادة المستوفين للشروط الراغبين في التقديم للمنظومة بالمناطق: التقدُّم بطلبٍ للمنطقة، أو من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف وذلك خلال 15 يومًا من تاريخ نشر الإعلان.

وظائف فنيين بالازهر الشريف
وظائف فنيين بالازهر الشريف

رابط التقديم لوظائف الفنيين بالازهر الشريف

يمكنك التقديم عبر الرابط التالى هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *