التخطي إلى المحتوى

وظائف المدارس اليابانية

تبدأ المدارس اليابانية الدراسة رسميا العام الدراسى القادم 2018 / 2019 وبالنسبة لاختيار المعلمين للتدريس فى المدارس اليابانية فإنه من المقرر أن يتم توفير أبلكيشن يقوم المعلم أو المدير بتسجيل بياناته الشخصية فيه من خلال موقع الوزارة على أن يتم اختباره أيضا الكترونياً على الانترنت من خلال معايي سيتم الاعلان عنها حينها

تقديم المدارس اليابانية 2018

على ان تتيح الوزارة مدة معينة لملء الأبلكيشن والاختبارات الكترونيا تستغرق قرابة الساعة، موضحة، قد يصل عدد الأسئلة إلى 20 سؤالا أو أكثر أو أقل، لافتة إلى أن طبيعة الأسئلة تقيس كل الجوانب لدى المعلمين والمعلمين.

 

مميزات العمل بالمدارس اليابانية

وأشارت مصادر ، إلى أن طبيعة الدراسة فى تلك المدرسة تسعى إلى أن يكون أنشطة التوكاتسو والمدرسة جزء من حياة ولى الأمر والطفل، مضيفة، ولى الأمر هيحضر الحصص على أن يتم تدريبهم من قبل إدارة المدرسة على المشاركة الجماعية فى الأنشطة.

الاستمارة الالكترونية للتقديم للمدارس اليابانية

مضيفة أنه جار تصميم شكل الحصة فى المدارس اليابانية بما يتناسب مع شكل نظام التعليم الجديد المقرر إطلاقه العام المقبل القائم على المناهج ذات الوحدات المتخصصة.

رابط التقديم للمدارس اليابانية

سوف تبدأ الدراسة يوم الأحد 15 أكتوبر المقبل بعد اكتمال الإجراءات وقبول الطلاب.تعرف على طريقة التقديم من هنا

التعليقات

  1. انا اسمي نورا مبروك عبد المنعم نفسي جدا اشتغل معي ليسانس أداب قسم اجتماع ودبلوم عام تربوي نفسي جدا جدا جدا اشتغل عندي طاقه عمل قويه جدا معي شهادات كمبيوتر وشهادة الخدمه العامه وسنه خبرة وشهادك تنميه بشريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *