التخطي إلى المحتوى

وظائف مسابقة الازهر الشريف الجديدة 2018 .. الاوراق والشروط المطلوبة للتقديم في مسابقة الازهر الشريف 2018

من الان ننقل لكم شروط التقديم في مسابقة الازهر الشريف 2019/2018 حيث قد تم الاعلان علي مواعيد التقديم في مسابقة الازهر الشريف وشروط وشروط التقديم في تعيين الالاف من الخريجين في مجال التدريس وسوف نتابع معكم من الان التفاصيل الجديدة والتي تشمل بعض التغييرات الجديدة وسوف يتم الاعلان علي النتيجة في حين ظهورها .

التقديم في وظائف مسابقة الازهر الشريف 2018:-

حيث قد اعلن الازهر الشريف اليوم عن فتح باب التقديم لاستكمال التقديم في وظائف الازهر الشريف من خريجي جامعة الازهر وايضا من الجامعات الاخري وفقا للشروط والاحتياجات الاتية اولا وظائف التعليم وفقا للقانون 156 لسنة 2007 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وقد حدث العديد من التغيرات في مسابقة الازهر الشريف هذا العام ويمكن معرفة الشروط الواجبة للتقديم في مسابقة الازهر الشريف من الان.

 

 

الشروط المطلوبة للتقديم في مسابقة الازهر الشريف:-

 

  1. -معلم مساعد قران كريم : أن يكون المتقدم من خريجي جامعة الأزهر تخصص (علوم شرعية – علوم عربية ) فى ضوء المؤهلات الواردة بنموذج التقدم على بوابة الأزهر الالكترونية .
  2. -معلم مساعد ( لغة إنجليزية ) أن يكون المتقدم من خريجي كلية اللغات و الترجمة أو كليات التربية أو الآداب أو الألسن أو الدراسات الانسانية وفق التخصصات المعلنة .
  3. -معلم مساعد (رياضيات  ) أن يكون المتقدم من خريجي كليات التربية او العلوم لهذه التخصصات أو خريجي كليات الهندسة تخصص رياضيات .
  4. -معلم مساعد رياض اطفال ( اناث ): أن تكون المتقدمة من خريجي كليات رياض الاطفال ، دراسات انسانية رياض اطفال

 

وعلى المتقدم أن يكون من خريجي جامعة الأزهر تخصص (علوم شرعية – علوم عربية ) حسب المؤهلات الواردة بنموذج التقدم على بوابة الأزهر الالكترونية , او من الجامعات الاخري على حسب التخصص .

 

الاوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة وظائف الازهر الشريف:-

وحتي الان لم يتم معرفة الاوراق الواجبة للتقديم في مسابقة الازهر الشريف هذا العام 2018 وذلك بسبب حدوث بعض التغيرات الجديدة في المسابقة هذا العام وفورا معرفة الاوراق المطلوبة سوف نقوم بعرضها عليكم ويمكن معرفة جميع اخبار مسابقة الازهر الشريف عن طريق متابعة الموقع.

 

 

الان وظائف معلمين بالأزهر الشريف مسابقه جديده معلم مساعد بالأزهر

 

لمعرفة التفاصيل والتقديم إضغط هنا